مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019

مجلس أبو ظبي الرياضي
القاهرة - محمد عبد المحسن

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، مجموعة من التعديلات الجديدة على أجندة فعاليات بطولات الغولف عام 2019، بهدف تعزيز حضور ومكانة العاصمة في المشهد العالمي على صعيد الرياضة، وتقديم خيارات أكبر للمهتمين بمتابعتها وممارستها، بما يدعم تفاعل مجتمع الإمارات مع البطولات العالمية للغولف.

وتشمل قائمة التعديلات تحديد موعد جديد، وآلية تنظيم جديدة للنسخة الثالثة من منافسات بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات المحترفات، على عكس السنوات الماضية التي نظمت فيها هذه البطولة خلال نوفمبر/تشرين الثاني، ستُقام النسخة المقبلة خلال الفترة 10-12 يناير/كانون الثاني من العام المقبل، وستكون بمثابة الانطلاقة الافتتاحية لكل من الجولة الأوروبية للغولف للسيدات، وموسم بطولات الغولف في أبو ظبي.

وتقام النسخة الرابعة من بطولة جاري بلاير للغولف للمشاهير المحترفين الخيرية 13 يناير/تشرين الثاني المقبل، وهو اليوم الذي يلي ختام بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات.

وتقام البطولتان في ملعب نادي شاطئ السعديات للجولف الذي تم تصميمه من قبل أسطورة الغولف غاري بلاير، فيما تقام بطولة أبو ظبي «أتش. أس. بي. سي» برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، خلال الفترة 16-19 يناير/كانون الثاني في ملعب نادي أبو ظبي للغولف.

وإلى جانب الموعد الجديد، ستشهد بطولة فاطمة بنت مبارك الجولة الأولى التي تم اعتمادها، مشاركة لاعبات محترفات وهاويات يتنافسن معًا، وذلك للمرة الأولى في أبو ظبي، وتشهد البطولة بآليتها الجديدة مشاركة 56 لاعبة محترفة، و56 لاعبة هاوية، حيث سيتم تشكيل فرق ثنائية، تضم لاعبة محترفة، وأخرى هاوية.

وفي الوقت الذي ستتنافس فيه جميع الفرق في اليوم الأول والثاني، سيشهد اليوم الثالث تنافسًا بين اللاعبات اللاتي حققن المراكز الـ15 الأولى، واللاتي سيسعين للوصول إلى منصة التتويج. وستتنافس اللاعبات المحترفات المشاركات في الجولة الأوروبية للجولف للسيدات للحصول على اللقب الفردي لجائزة بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات التي فازت فيها عام 2016 الأميركية «بيث ألن»، والهندية «أديتي أشوك» عام 2017.، كما ستقام البطولة وفق طريقة مجربة ومعتمدة لاقت نجاحًا كبيرًا في العديد من المنافسات، بما فيها بطولة «ألفرد دنهل لينكس» في اسكتلندا، وبطولة «إيه. تي. آند تي بيبل» للمحترفين في الولايات المتحدة.

وقال مارك ليشتنن، رئيس مجلس إدارة الجولة الأوروبية للغولف للسيدات، "يسرنا مواصلة شراكتنا مع بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، ومجلس أبوظبي الرياضي في هذه المرحلة الهامة، وسيساهم الموعد الجديد للبطولة وطريقة التنظيم الجديدة ، من دون أدنى شك، في المساعدة على تسليط الضوء بشكل أكبر على رياضة غولف السيدات في أبو ظبي، واستقطاب العديد من الشركات الراعية والجمهور للتعرف إلى هذه البطولة".

واستكمالًا للتغييرات التي تم إدخالها على موعد وآلية تنظيم بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، تشكل إقامة بطولة جاري بلاير بموعدها الجديد بين جولتي السيدات والرجال، دفعة قوية تجاه استضافة النسخة الرابعة من سلسلة فعاليات الغولف المخصصة للأعمال الخيرية، وذلك للمرة الرابعة في أبو ظبي.

ونظرًا لموعد إقامة البطولة في ملعب نادي شاطئ السعديات للغولف، في اليوم الذي يلي بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، سيكون هناك حضور مشترك لأكثر من 72 بطلًا في رياضة الغولف، إلى جانب مشاهير ورجال أعمال سيحضرون، إلى جانب مستضيف البطولة جاري بلاير، الذي يُعد أيقونة لهذه اللعبة، وسيعمل المشاركون معًا على التبرع بأموال من خلال رابطة اللاعبين، ستخصص لمؤسسة "زايد" العليا للرعاية الإنسانية وأصحاب الهمم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019 مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates