اتحاد الغولف يستقطب 400 طالب وطالبة من مدارس المناطق الشمالية
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد الغولف يستقطب 400 طالب وطالبة من مدارس المناطق الشمالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الغولف يستقطب 400 طالب وطالبة من مدارس المناطق الشمالية

اتحاد الغولف يستقطب 400 طالب وطالبة
أبو ظبي-صوت الامارات


يتجه اتحاد الغولف، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، إلى مواصلة جهوده الحثيثة في إدخال اللعبة إلى مدارس الدولة، وذلك استكمالاً لبرنامجه الرائد على صعيد اكتشاف المواهب الناشئة، في ظل سعي الاتحاد، بدءاً من غد الأحد، إدخال اللعبة إلى ست مدارس جديدة تتبع إلى الإمارات الشمالية في الدولة.

ويعد توجه اتحاد اللعبة نحو مدارس الدولة في الإمارات الشمالية، استكمالاً لخطة طموحة استهلها الاتحاد قبل عامين بالتوجه إلى مدارس الدولة، التي أثمرت العام الماضي عن اكتشاف 6000 طالب وطالبة، قبل أن يواصل الاتحاد العام الحالي جهوده التي تكللت أخيراً، ومن خلال التعاون الوثيق مع وزارة التربية، في إدخال اللعبة بشكل رسمي ضمن المناهج الدراسية الرياضية للدولة.

وتستند خطة عمل الاتحاد الجديدة المدعومة من وزارة التربية، إلى استقطاب 400 طالب وطالبة من المدارس الست التي تتبع للإمارات الشمالية، وتستهدف بصورة رئيسية الطلبة على مستوى القاعدة أي المراحل السنية، على أن تتبع بورش وحصص تدريبية عملية تهدف إلى تعليم الطلبة أصول اللعبة، وتقام الورش على مدار أيام عطل الأسبوع ولمدة شهر، بالتعاون مع كل من أندية الزوراء في عجمان، وناديي تاور لينكس والحمرا في رأس الخيمة، بحيث تضم كل حصة تدريبية 50 طالباً وطالبة.

وتوجه خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجولف، بالشكر الجزيل لوزارة التربية على تعاونها ودعمها لخطط الاتحاد، وقال: «الدعم الكبير من وزارة التربية سيتيح للاتحاد بالتعاون مع الأندية الثلاثة، نقل الطلبة مباشرة من المدارس إلى الأندية الثلاثة، وذلك أثناء دروسهم وحصصهم المخصصة للتربية البدنية، فبدلاً من ممارسة الطلبة لألعاب مثل كرة القدم والسلة والرجبي، وغيرها، ستتاح لهم الفرصة لتعلم الجولف بصورة عملية، وعلى أرض الواقع في ملاعب الجولف».

وأضاف: «شكلت علاقتنا الراسخة مع نوادي الجولف في الإمارات الشمالية بجانب الدعم الكبير من وزارة التربية، عنصراً أساسياً في مواصلة العمل على توسعة البرنامج الرائد لاتحاد اللعبة على صعيد اكتشاف المواهب الوطنية الناشئة، الذي كان له على مدار العامين الماضيين ومن خلال التوجه إلى المدارس استقطاب أكثر من 6000 طالب وطالبة، لتواصل خطط الاتحاد الطموحة بإدخال اللعبة إلى مدارس جديدة في الإمارات الشمالية، ستتيح لنا استقطاب 400 طالب وطالبة جدد».

موضحاً: «لعب البرنامج الرائد لاتحاد الجولف على صعيد اكتشاف المواهب الناشئة دوراً محورياً على مدار السنوات الماضية في اكتشاف أسماء ومواهب جديدة من العناصر الوطنية التي أصبحت في يومنا الحالي أسماء لها مكانتها ونتائجها على صعيد المنتخبات الوطنية، سواء في البطولات الخليجية أو العربية والإقليمية، وهو ما شجعنا قبل عامين على تطوير خطط هذا البرنامج، عبر التوجه إلى مدارس دبي، وبدعم كامل من وزارة التربية».

بدوره قال جون فروست، مدير قسم التعليم البدني في وزارة التربية والتعليم: «المبادرة الطموحة لاتحاد الجولف ستتيح عرض لعبة الجولف على الأطفال وطلبة مدارس الإمارات الشمالية بأسلوب علمي وعملي في الوقت ذاته، يحمل في شقه الأول جانباً تثقيفياً لطلبة لم يسبق لهم التعرف عن قرب بلعبة الجولف، فضلاً عن أن تكون هذه الفرصة المتاحة بوابة اكتشاف هؤلاء الطلبة لموهبتهم في هذه اللعبة، وبالتالي قد تتحول هذه التجربة التثقيفية العملية إلى خطوة أولى لهذه المواهب، ونأمل أن يشكل الشغف عنصراً أساسياً في استثمار الطلبة لهذه الفرصة السانحة بممارسة الجولف».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الغولف يستقطب 400 طالب وطالبة من مدارس المناطق الشمالية اتحاد الغولف يستقطب 400 طالب وطالبة من مدارس المناطق الشمالية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates