الشيخ ناصر يحث الإسطبلات على التنافس وتحقيق أفضل النتائج
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ ناصر يحث الإسطبلات على التنافس وتحقيق أفضل النتائج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ ناصر يحث الإسطبلات على التنافس وتحقيق أفضل النتائج

الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة
المنامة - بنا

حث الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قائد الفريق الملكي جميع فرسان الاسطبلات، على التنافس الشريف وتحقيق النتائج المتميزة في سباق القدرة والظفر بالمراكز الاولى في افتتاح الموسم، معتبرا ان مراحل السباق فرصة حقيقية امام فرسان الاسطبلات المحلية لمعرفة قدرات جيادهم في هذا الموسم اضافة الى تأكيد قوتهم وجدارتهم بتعزيز الانجازات التي تحققت للفريق في المشاركات الماضية.

وابدى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثقته الكاملة في اعضاء الفريق الملكي الذين سيشاركون في السباق وذلك عطفا على الامكانيات الكبيرة التي يمتلكونها والخبرة الواسعة التي اكتسبوها جراء المشاركة في مختلف البطولات والاحداث الرياضية مشيرا الى ان الفريق الملكي دائما ما يكون رقما صعبا في البطولات والسباقات التي يخوضها وسيكون في هذا السباق حاضرا بقوة من اجل تحقيق المراكز المتقدمة.

واكد ان الفريق بات جاهزا للسباق ومن خلال المتابعة المستمرة لتدريبات الفريق ويمكن التأكيد على ان الفريق سيكون حاضرا من اجل المراكز الأولى في السباق متمنيا للفريق الملكي وفرسان الاسطبلات المزيد من التوفيق والنجاح في هذا السباق.

واشاد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفرسان الاسطبلات المحلية الذين بذلوا جهودا كبيرة في تجهيز جيادهم للموسم الحالي واستعانه بعض الاسطبلات بحياد من خارج البحرين الامر الذي يؤكد جدية الاسطبلات في المشاركة الواضحة لتطوير الموسم المحلي ورياضة القدرة في المملكة.

وأكد المدرب عبدالحق قدوري مدرب الفريق الملكي للقدرة أن الموسم الجديد لسباقات القدرة سيكون موسما قويا ومميزا يبشر بأداء فني كبير من قبل جميع الفرسان والإسطبلات المشاركة في منافسات الموسم.

وأشار قدوري إلى أن الفريق الملكي استعد لهذا الموسم، واستطاع أن يصل إلى المرحلة النهائية التي تسبق المشاركة في المنافسات والسباقات في مختلف فئاتها ومسافاتها، موضحا أن الفريق الملكي سيبدأ سباقات الموسم مع المشاركة في سباق افتتاح الموسم الذي يأتي من أجل إعداد وتجهيز الجياد التي ستشارك في سباقات وبطولات الموسم الجديد، مؤكدا أن جميع الجياد في حالة فنية جيدة والفرسان معنوياتهم عالية ولديهم الحماس والجدية العالية مع المشاركة في جميع السباقات.

وأكد المدرب قدوري أن التوجيهات الخاصة والمتابعة المستمرة والمتواصلة من قبل قائد الفريق الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لها الدور البارز في رفع معنويات الفرسان ودخولهم أجواء المنافسة الحقيقية للموسم الجديد، موضحا أن هذا الموسم سيكون الموسم الخاص الذي يتوقع أن يشهد بزوغ نجوم وأبطال واعدين.

من جانبه أكد المدرب والفارس احمد جناجي أن المشاركة في منافسات افتتاح الموسم ستكون فرصة مناسبة للجميع من فرسان وإسطبلات للتعرف على مستويات جيادها الفنية وأداء فرسانها قبل المشاركة في البطولات المثيرة مع الانطلاقة المرتقبة للموسم الحافل والمثير وأشار إلى أن الموسم الجديد لسباقات القدرة سيكون موسما مغايرا عن موسم العام الماضي، وخصوصا وأن الإسطبلات المحلية أكدت عن نواياها الحقيقية للمشاركة الفعالة والقوية في سباقات الموسم.

واضاف جناحي أن الفريق الملكي للقدرة مستعد تماما للمشاركة في السباق بعد ان انهى التدريبات اليومية والتي يتابعها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال الاتصالات المباشرة مع الجهازين الفني والاداري والفرسان.

وأعرب جناحي عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، إلى جانب جهود كل أعضاء اللجان العاملة في تنظيم وإعداد وتجهيز جميع البطولات والسباقات، مؤكدا أن هذا الاهتمام والمتابعة سيساهم في مواصلة النجاحات المتميزة لكل البطولات والسباقات التي تنظم على أرض مملكة البحرين.

وعبر مدرب الفريق الملكي عبدالرحمن عبداللطيف عن ارتياحه من جاهزية فرسانه المشاركين ضمن منافسات افتتاح الموسم قبل موعد انطلاقة منافسات الموسم الجديد لسباقات القدرة وأكد أن فرسانه تدربوا بكل جدية خلال الموسم الماضي وواصلوا تدريباتهم مع الموسم الجديد الذي ستكون انطلاقته مع سباق افتتاح الموسم .

وأشار الى أن السباق سيكون فرصة مناسبة للإسطبلات والفرسان من اجل التعرف على إمكانات وجاهزية الجياد قبل المشاركة في منافسات البطولات المقبلة للموسم الجديد، وأكد أن سباق افتتاح الموسم عادة تكون مثيرة وحماسية من قبل الإسطبلات التي تريد الاطمئنان على برنامجها للموسم الذي يتوقع أن يكون موسما مثيرا وساخنا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ ناصر يحث الإسطبلات على التنافس وتحقيق أفضل النتائج الشيخ ناصر يحث الإسطبلات على التنافس وتحقيق أفضل النتائج



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates