أحمد سهيل يحقق مع سكاي دايف ميداليته التسعين في الجوجيستو
آخر تحديث 22:28:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد سهيل يحقق مع "سكاي دايف" ميداليته التسعين في الجوجيستو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد سهيل يحقق مع "سكاي دايف" ميداليته التسعين في الجوجيستو

مباراة الجوجستو
دبي - صوت الإمارات

أهدى بطل الامارات وسكاي دايف دبي أحمد سهيل بن هويدن الكتبي الانجاز الذي أحرزه في بطولة دبي المفتوحة للجوجيستو الى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعم اللامحدود للرياضة والرياضيين عامة وسكاي دايف خاصة.

وأشاد نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي بالانجازات التي حققها نجم الامارات وسكاي دايف دبي أحمد سهيل بن هويدن الكتبي.. موجها الشكر والعرفان الى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد السعودية-استضافة-مباراته-أمام-تيمور.html">دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعم  للرياضة والرياضيين عامة ولسكاي دايف دبي خاصة.. مؤكدا ان كل هذه الانجازات يعود الفضل غيها الى رعاية ودعم .

وأعرب النجم الذهبي أحمد الكتبي عن بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة دبي المفتوحة للجوجيتسو فئة الأساتذة للوزن المفتوح " الحزام البني ببدلة " والتي أقيمت منافساتها في نادي النصر الرياضي بدبي..

مؤكدا ان هذا الانجاز الذي يحمل الرقم 90 في سجل انجازاته الرائعة ما كان ليتحقق هو واي انجاز آخر لولا الرعاية والدعم الكبيرين والكريمين من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وقال أن ذهبيته رقم 90 لها مذاق خاص سيما وانه تغلب في المباراة النهائية بعد منافسة شرسة على اللاعب البرازيلي ألكساندر دي بينو لاعب وزن فوق 94 كجم حيث أنهى بطلنا النزال النهائي بحركة إستسلام الخصم ليتوج بالذهب.

واضاف الكتبي الملقب بـ"منجم الانجازات" انه يشعر بالفخر لانتمائه الى أسرة سكاي دايف دبي المؤسسة الناجحة بكل المقاييس والتي تضم كوكبة من الرياضيين المميزين عالميا ليس في الرياضات الجوية فحسب بل في جميع الرياضات.

ويحمل الكتبي شعار سكاي دايف دبي بعد إنضمامه اليها رسميا في نهاية عام 2014 وحقق معها حتى الان 15 ميدالية ملونه بينها 6 ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وست ميداليات برونزية في 8 بطولات ليصبح مجموع ما حققة منذ بداية مشاركاتة 90 ميدالية منها 43 ذهبية و20 فضية و27 برونزية في 52 بطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سهيل يحقق مع سكاي دايف ميداليته التسعين في الجوجيستو أحمد سهيل يحقق مع سكاي دايف ميداليته التسعين في الجوجيستو



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates