العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات
آخر تحديث 05:07:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات

ملاكمة
دبي - صوت الامارات

أعد الاتحاد الآسيوي للملاكمة، تقريرا مفصلا عن أبرز ما تحقق من أعمال وإنجازات بعد مرور العام الأول له في الحقبة الإماراتية، والتي أعقبت انتخاب أنس العتيبة، رئيسا للاتحاد القاري، وانتقال مقر الاتحاد وإدارته التنفيذية إلى أبوظبي.
وتطرق التقرير إلى العديد من المبادرات والبطولات المستحدثة، والتصنيف القاري الجديد الذي تم إطلاقه لأول مرة، كما تضمن التقرير الفني تصورات الاتحاد وخارطة طريقه للبطولات المقبلة التي ستبدأ في سبتمبر/أيلول 2020.
وأوضح العتيبة لوكالة أنباء الإمارات: "بالنسبة لأنشطة وبطولات الاتحاد الآسيوي للملاكمة، فإننا لم يكن لدينا أي بطولات في المرحلة الراهنة وحتى سبتمبر/أيلول المقبل، وبالتالي فلم نتخذ أي قرارات بالتأجيل لأي من الأنشطة والفعاليات".
وتابع: "نحن حاليا ننتظر المستجدات، متمنين أن يعود النشاط في أقرب وقت ممكن حتى لا نقرر تأجيل أيا من البطولات".
وأردف العتيبة: "أول بطولة لنا على أجندة الأحداث هذا العام، هي بطولة آسيا للواعدين المقرر لها سبتمبر/أيلول المقبل بالبحرين، وبعدها بطولة آسيا للشباب في أكتوبر/تشرين الأول، ولم نقرر بعد مكانها".
وواصل: "ثم لدينا بطولة آسيا للرجال في نوفمبر/تشرين الثاني بالهند، وبطولة (جراند سلام 2) بالصين في ديسمبر/كانون الأول 2020، ولم ننظر حتى الآن في تأجيل أي منها".
واستطرد: "العمل يسير حاليا في الاتحاد بآلية التواصل عن بعد، وبموجب التقرير السنوي للعام الماضي، يمكننا القول بأن الاتحاد في حقبته الإماراتية حقق نقلة نوعية هائلة في الكثير من الجوانب الفنية والإدارية والمالية".
وعن أبرز إنجازات الاتحاد الآسيوي في عامه الأول، قال العتيبة: "الأرقام تتحدث عن نفسها، وخلال العام الماضي، كانت المرة الأولى التي تشهد إقامة 5 بطولات قارية في عام واحد، وهي بطولات الواعدين، والناشئين، والشباب، والرجال، وجراند سلام 1".
Volume 0%
وزاد "كما أنه لأول مرة في تاريخ الاتحاد الآسيوي للملاكمة، يتم تنظيم بطولة جراند سلام مدفوعة بالكامل من قبل الصين في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وتم تقديم مكافآت مجزية للأبطال فيها، وفي العام الماضي أيضا أدخلنا التكنولوجيا لأول مرة في بطولاتنا القارية وبطولات العالم من خلال تطبيقات الهواتف الذكية".
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي: "بعد أن نجحنا في استصدار قرار من الاتحاد الدولي بالسماح لمشاركة الفتيات في المباريات الرسمية بالحجاب العام الماضي، كانت لاعبة الإمارات حنان الزيودي، هي أول لاعبة في العالم تشارك بالحجاب في البطولة الآسيوية للسيدات بتايلاند".
وأكمل: "ووفقا للأرقام، شهدت بطولاتنا الآسيوية، مشاركة 873 لاعبا ولاعبة وهو رقم غير مسبوق، بواقع 625 لاعبا، و248 لاعبة، وتم توزيع 319 ميدالية على الفائزين والفائزات منهم، بواقع 180 للرجال و139 للسيدات".
وأوضح العتيبة: "أطلقنا تصنيفا قاريا للاتحادات الوطنية على ضوء الإنجازات التي حققتها في البطولات الآسيوية بواقع 3 ميداليات في بطولة الناشئين والناشئات الآسيوية بالفجيرة، وميدالية في بطولة آسيا للواعدين بالكويت بإجمالي 4 ميداليات".
وختم: "في هذا التصنيف حصلت الإمارات لأول مرة على المركز رقم 15 من ضمن 44 دولة متصدرة كل الدول العربية والخليجية، وفي هذا التصنيف فازت أوزبكستان بالمركز الأول، وكازاخستان بالمركز الثاني، والهند بالمركز الثالث

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

أشرف صبحي يؤكد أن وزارة الرياضة ستوفر كل الدعم لاتحاد رفع الأثقال

أشرف صبحي يناقش استعدادات مصر استضافة بطولة العالم لليد 2021

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات العتيبة يكشف بطولات الملاكمة الآسيوية بدون أي تأجيلات



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates