ماكجريجور يتوج عودته إلى الفنون المختلطة بفوز في 40 ثانية فقط
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماكجريجور يتوج عودته إلى الفنون المختلطة بفوز في 40 ثانية فقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماكجريجور يتوج عودته إلى الفنون المختلطة بفوز في 40 ثانية فقط

كونور ماكجريجور
لندن - صوت الامارات

حقق الإيرلندي كونور ماكجريجور عودة مظفرة إلى حلبة الفنون القتالية المختلطة في مدينة لاس فيجاس، باسقاط منافسه الأميركي دونالد سيروني بالضربة الفنية القاضية بعد 40 ثانية فقط من البداية.

وكانت هذه المرة الأولى التي يعود فيها ماكغريغور (31 عاما) الى حلبة الفنون القتالية المختلطة ضمن بطولة "يو أف سي" ("بطولة القتال القصوى") الأميركية التي تتخذ من لاس فيغاس مقرا لها، منذ خسارته أمام منافسه الروسي حبيب نورماجوميدوف في أكتوبر 2018.

وبدا ان الإيرلندي لم يفقد أيا من القدرات التي جعلت منه أحد أبرز الأسماء في الفنون القتالية المختلطة، وتمكن من سحق منافسه المكنى "كاوبوي" (راعي البقر) البالغ من العمر 36 عاما بضربات قوية قبل انقضاء الدقيقة الأولى من مواجهتهما في قاعة "تي موبايل أرينا".

ووجه ماكجريجور ضربة الى منافسه بالكتف الأيسر تسببت بنزف من الأنف. ولدى محاولة الأميركي التراجع، عاجله الإيرلندي بضربة عالية بالقدم أدت الى سقوطه أرضا، ليتابع ماكريغور توجيه اللكمات، ما دفع الحكم هيرب دين الى التدخل ووقف النزال، معلنا فوز الإيرلندي.

وقال ماكجريجور "لقد كتبت التاريخ هنا هذا المساء" عبر الفوز بضربة قاضية في ثلاثة أوزان مختلفة ضمن بطولة "يو أف سي".

أضاف "دونت اسمي في السجلات التاريخية مرة جديدة"، مهديا الفوز، وهو الـ22 في مسيرته مقابل أربع هزائم، الى "الشعب الإيرلندي ووالدتي".

وأقر سيروني الفائز في 36 نزال في بطولة "يو أف سي" ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالضربة القاضية (20)، بأن ماكجريجور "دمّرني، أنا لم أرَ شيئا من هذا القبيل".

ويعد ماكغريغور من أكثر الأسماء شهرة في رياضات القتال، وعرف العديد من الأحداث المثيرة للجدل داخل حلبة الفنون القتالية المختلطة وخارجها. ومن أشهرها النزال الذي جمعه بالملاكم الأميركي المخضرم فلويد مايويذر في آب/أغسطس 2017، والذي انتهى لصالح الأخير في الجولة العاشرة.

كما أقر الايرلندي بذنبه بضرب رجل في حانة في إيرلندا، ووجهت اليه تهمة تحطيم الهاتف النقال لأحد المشجعين في ولاية فلوريدا الأميركية، كما وبحسب تقارير صحافية، تحقق السلطات الإيرلندية في اتهامات موجهة الى ماكجريجور بالاعتداء الجنسي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكجريجور يتوج عودته إلى الفنون المختلطة بفوز في 40 ثانية فقط ماكجريجور يتوج عودته إلى الفنون المختلطة بفوز في 40 ثانية فقط



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates