رونالدو ولاعبو البرتغال يتنازلون عن نصف مكافآتهم لمواجهة كورونا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رونالدو ولاعبو البرتغال يتنازلون عن نصف مكافآتهم لمواجهة كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رونالدو ولاعبو البرتغال يتنازلون عن نصف مكافآتهم لمواجهة كورونا

كريستيانو رونالدو
روما- صوت الامارات

.أعلن الاتحاد البرتغالي، اليوم الإثنين، عن تنازل النجم كريستيانو رونالدو وزملائه في المنتخب، إلى جانب أعضاء الجهاز الفني عن نصف قيمة المكافآت التي حصلوا عليها لبلوغهم نهائيات كأس أوروبا 2020.
وجاء ذلك القرار من كتيبة أبطال أوروبا، لدعم كرة القدم البرتغالية عبر مساعدة قطاع الهواة الذي تأثر بقوة بتفشي فيروس كورونا المستجد.
وألغيت مسابقات كرة القدم للهواة بسبب فيروس كورونا، ما أدى الى تداعيات مالية قاسية على أنديتها.
وقال الاتحاد في بيان أن هذا التبرع من شأنه أن يعزز صندوق الدعم الذي أنشأه لمساعدة الاتحادات الإقليمية وأندية الهواة بمبلغ قدره 4.7 مليون يورو.
وسبق أن أعلن الاتحاد البرتغالي، الأربعاء الماضي، عن إنهاء الموسم الحالي لمسابقات الهواة من دون تحديد أي فائز في الوقت الذي لم يعلن فيه عن أيِّ موعد بشأن استئناف الدوريات المحترفة.
وقال بيدرو برونشا رئيس رابطة الدوري التي تشرف على المسابقات المحترفة في البلاد في أواخر مارس الماضي "من المهم جدا أن تصل البطولات الى نهاية لأن ذلك سيسمح بإيجاد استقرار من شأنه المساعدة في الاستعداد للموسم المقبل".
وأوضح "نحن على علم بمن يمكنه خوض المسابقات الدولية (الأوروبية) وهوية البطل ومن هبط".
ولن يتمكن منتخب البرتغال بطل أوروبا عام 2016 من الدفاع عن لقبه هذا العام، بعدما أرجأ الاتحاد الأوروبي للعبة نهائيات الكأس القارية الى صيف 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا الرهيب في القارة العجوز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو ولاعبو البرتغال يتنازلون عن نصف مكافآتهم لمواجهة كورونا رونالدو ولاعبو البرتغال يتنازلون عن نصف مكافآتهم لمواجهة كورونا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates