آخر كلام يؤكد أن الشباب في نهائي كأس الخليج العربي
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الحلقة الأخيرة لمسلسل قضية خميس إسماعيل

آخر كلام يؤكد أن "الشباب" في نهائي كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آخر كلام يؤكد أن "الشباب" في نهائي كأس الخليج العربي

لاعب الأهلي خميس إسماعيل
دبي - صوت الإمارات

أسدل الستار، الأربعاء، على قضية لاعب الأهلي خميس إسماعيل، التي استغرقت المداولات فيها من قبل اللجان القانونية نحو شهرين، بعد أن قررت لجنة التمييز في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها في مقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار علي شامس، تأييد قرار لجنة الاستئناف، الذي قضى بتأييد لجنة الانضباط بتخسير الأهلي نتيجة مباراته أمام الشباب في الدور نصف النهائي في كأس الخليج العربي، رغم فوزه فيها 3-2، واعتبار الشباب فائز" 3-صفر، وتأهله للمباراة النهائية المقررة في الأول من نيسان/أبريل المقبل أمام الوحدة.

وأوضح رئيس اللجنة، المستشار علي شامس في تصريحات صحافية إن "القرار الذي أصدته لجنته نهائي غير قابل للطعن، لكن من حق الأهلي أن يلجأ الى أي جهة قضائية، كون حق التقاضي مكفول" له، وفق" للقواعد المنصوص عليها في مثل هذه القضايا"، مضيف" أنه "تم إلزام النادي الأهلي بدفع 5000 درهم عبارة عن رسوم محاماة في القضية".

وشهدت جلسة لجنة التمييز التي شكلت للبت في هذه القضية ما يشبه جلسات المحاكم المدنية، بحضور جميع الأطراف المعنية في الدعوى. بدأت قضية خميس إسماعيل في يناير الماضي، وظلت متداولة بين لجان عدة في اتحاد الكرة، على خلفية الشكوى الرسمية التي تقدم بها نادي الشاب طاعن" في مشاركة لاعب الأهلي خميس اسماعيل. وضمت اللجنة في عضوتها كل" من الدكتور أحمد سليمان محكم" للنادي الأهلي، والمستشار محمد المر محكم" لنادي الشباب.

وفي بداية الجلسة التي استغرقت نحو ساعة وسمح لوسائل الإعلام بحضور مداولاتها، استعرض رئيس اللجنة المستشار علي شامس العطن المقدم من النادي الأهلي في هذه القضية، قبل أن يمنح الفرصة لمحامي النادي الأهلي يوسف حماد لتقديم دفاعه القانوني في هذه القضية، معتبر" أن قرار لجنة الانضباط بتخسير نادي الأهلي نتيجة المباراة جانبه الصواب، مطالب" لجنة التمييز بتصحيحه واعتماد نتيجة المباراة كما انتهت عليه في الملعب لمصلحة الأهلي 3-2.

واستغرق دفاع محامي الأهلي أمام لجنة التمييز نحو 30 دقيقة، تم بعدها منح الفرصة لمحامي نادي الشباب، المستشار هاني عبده، الذي قدم دفاعه القانوني في ست دقائق فقط، أكد خلالها على أحقية ناديه باعتباره فيها في المباراة، لعدم صحة مشاركة اللاعب خميس إسماعيل في المباراة.

وذكر محامي النادي الأهلي، يوسف خليفة حماد، في تصريحات صحافية، إن ناديه سيدرس الحكم الذي أصدرته لجنة التمييز باعتبار الأهلي خاسر" نتيجة المباراة. وعما إذا كان ناديه سيصعّد القضية باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية (كأس)، قال: "سنقوم بتقييم الموقف، وبعدها ستكون الخطوة المقبلة".

ووصف نائب رئيس نادي الشباب، محمد المري، قرار لجنة التمييز باعتبار الشباب فائز" في المباراة أمام الأهلي بانه انتصار للوائح والقوانين، مؤكد" أن الشباب سيستعد لخوض المباراة النهائية. وقال في تصريحات صحافية "كنا واثقين في نادي الشباب منذ البداية بأن مشاركة اللاعب خميس غير صحيحة، وأن نادي الشباب كان محق" في شكواه".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آخر كلام يؤكد أن الشباب في نهائي كأس الخليج العربي آخر كلام يؤكد أن الشباب في نهائي كأس الخليج العربي



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates