أسبريلا يقدم أوراق اعتماده بأول فوز لـالعين في 2016
آخر تحديث 12:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجل هدف النقاط الثلاث على "الظفرة" بمهارة عالية

أسبريلا يقدم أوراق اعتماده بأول فوز لـ"العين" في 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسبريلا يقدم أوراق اعتماده بأول فوز لـ"العين" في 2016

الكولولمبي دانيلو أسبريلا
أبوظبي – صوت الإمارات

وضع الوافد الجديد في فريق العين، الكولولمبي دانيلو أسبريلا، بصمته في أول ظهور له، حينما أنقذ العين من السقوط في فخ التعادل أمام الظفرة، أمس، بتسجيله هدف الفوز قبل 20 ثانية من نهاية المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب الظفرة في الغربية، ضمن الجولة 14 من دوري الخليج العربي، ليعزز العين رصيده في الصدارة بـ37 نقطة في أول فوز في 2016، في حين ظلت نقاط الظفرة عند 12.

وتقدم العين عن طريق إبراهيما دياكيه في الدقيقة 52، فيما استطاع الوافد الجديد لصفوف الظفرة، السوري عمر خربين، أن يسجل التعادل، لكن لاعب العين الجديد الكولومبي اسبريلا خطف الفوز في الدقيقة 93.

ولم تمر البداية بمرحلة جس النبض، إذ دخل الفريقان أجواء المباراة مباشرة، ومع مرور الوقت هدأ إيقاع المباراة قليلًا، خصوصًا بعد تقدم العين من خلال الهجمات المتنوعة مجبرًا الظفرة على التراجع لمناطقه الخلفية، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وانتظر العين حتى الدقيقة 31 ليشكل أول هجمة خطرة على مرمى الظفرة، حينما تلقى الكوري لي ميونغ تمريرة داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس عبدالله سلطان تعامل معها بصورة صحيحة، أردفها زميله البرازيلي فليبي باستوس بعد دقيقة، لكن الحارس أيضا نجح في إبعادها.

لكن الظفرة رد بعدد من الهجمات المتواصلة على مرمى العين ابرزها الضربة الثابتة التي نفذها الوافد الجديد عمر خريبين لكن الحارس خالد عيسى تألق في التصدي لها، وخلافًا للبداية القوية التي ظهر بها الظفرة، إلا أن العين استطاع أن يخطف هدف التقدم بواسطة دياكيه في الدقيقة 52 بكرة رأسية، بعدما تلقى عرضية مميزة من الكوري لي ميونغ.

ولم يهنأ الزعيم بتقدمه بالهدف، إذ نجح الوافد الجديد لفريق الظفرة، خربين في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57، عبر تسديدة غيرت مسارها، بعدما اصطدمت في مدافع العين مهند العنزي، قبل أن تدخل المرمى.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع بأن المباراة في طريقها للنهاية بالتعادل الإيجابي استطاع أسبريلا خطف هدف الفوز في الدقيقة 93، بعد مجهود بدني رائع راوغ خلاله ثلاثة مدافعين، قبل أن يضع الكرة في المرمى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبريلا يقدم أوراق اعتماده بأول فوز لـالعين في 2016 أسبريلا يقدم أوراق اعتماده بأول فوز لـالعين في 2016



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates