ألم جديد في رأس الملك بسبب فريق النواخذة
آخر تحديث 16:31:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة" يتعرّض لخسارة قاسية على أرضه

ألم جديد في رأس "الملك" بسبب فريق "النواخذة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألم جديد في رأس "الملك" بسبب فريق "النواخذة"

فريق الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

تعرّض فريق الشارقة لخسارة قاسية أمام ضيفه دبا 1-4، السبت على ملعب الشارقة ضمن مباريات الجولة 13 والأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليتجمد رصيد الملك عند 11 نقطة متراجعًا في ترتيب الدوري، وتتزايد أوجاعه في البطولة بعدما كان قد خسر في الجولة الماضية أمام الوحدة بهدف نظيف، فيما قفز "النواخذة" على سلم الدوري برصيده إلى 17 نقطة.
وسجل لفريق دبا طارق أحمد "48"، والبوركيني باكاري كوني "74" من ركلة جزاء، والعاجي بوريس كابي "80" من ركلة جزاء أيضًا، وعلي محمد "85"، أما هدف الشارقة الوحيد فأحرزه البرازيلي فاندرلي "87".
وشهدت المباراة التي حضرها 521 مشجعًا وجرت وسط أجواء ماطرة، طرد لاعب الشارقة عبدالله غانم "80".
واتسمت المباراة بطابع الندية والاثارة من الفريقين وشهدت بداية اللقاء محاولات جادة من الفريقين طمعًا في تسجيل هدف مبكر، خصوصًا الشارقة الذي كثف من تحركاته على جبهة دبا عن طريق كل من المهاجم البرازيلي فاندرلي ومواطنه ماكسويل وسيف راشد.
وسدد ماكسويل كرة قوية أبعدها دفاع دبا ورد الأخير بهجمة مماثلة بواسطة اللاعب الايفواري بوريس كابي والبوركيني باكاري كوني وفيصل أحمد، وكاد دبا يسجل هدف التقدم عندما سدد كوني كرة خطرة "12" من هجمة مرتدة تصدى لها الحارس راشد أحمد، وأبعدها عن مرماه في اللحظة المناسبة، ورغم أن الشارقة بدا الأفضل وشكلت تحركاته خطورة حقيقية على مرمى الضيوف، وأهدر هجومه أكثر من فرصة محققة كان أخطرها تسديدة فاندرلي التي مرت بجوار المرمى "20"، إلا أن ألعابه افتقدت للتركيز واللمسة الأخيرة.
واضطر دبا للتراجع الى منطقته أمام الضغط الشرقاوي المكثف لكن الشارقة لم يستثمر بدوره سيطرته النسبية على مجريات اللعب خلال نصف الساعة الأولى، لبداية اللقاء قبل أن يشاركه دبا السيطرة على المباراة في الدقائق الاخيرة للشوط الأول، وهدد كل من كابي وكوني مرمى الشارقة بأكثر من تسديدة خطرة، وحاول دبا مجاراة الشارقة واستعادة توازنه وسدد لاعبه ناصر عبدالهادي كرة قوية مرت بجوار المرمى.
وكان دبا الافضل مع بداية الشوط الثاني، ونجح في تسجيل الهدف الأول بواسطة طارق أحمد "48" من تسديدة قوية داخل المنطقة، وأضاف كوني الهدف الثاني من ركلة جزاء "74" وسدد كابي الهدف الثالث من ركلة جزاء أيضًا "81"، وأضاف علي محمد الهدف الرابع "85" وسجل فاندرلي الهدف الوحيد للشارقة "87".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألم جديد في رأس الملك بسبب فريق النواخذة ألم جديد في رأس الملك بسبب فريق النواخذة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates