إسماعيل أحمد يشكر زملاءه ومنظومة الفريق
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جماهير العين تختاره نجم الكلاسيكو

إسماعيل أحمد يشكر زملاءه ومنظومة الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسماعيل أحمد يشكر زملاءه ومنظومة الفريق

إسماعيل أحمد
دبي – سعيد الشماسي

أعرب لاعب الفريق الكروي الاول بنادي العين إسماعيل أحمد عن بالغ تقديره لجماهير النادي، بعد اختياره نجما لمواجهة العين والأهلي، عبر الحسابين الرسميين للنادي بموقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستغرام" على شبكة الإنترنت.

وقال أحمد: "أشكر جميع زملائي اللاعبين الذين حرصوا على تنفيذ واجباتهم الميدانية على النحو المطلوب من المدرب زلاتكو داليتش، والنجومية الحقيقية كانت لمنظومة الفريق بجميع أركانه".

وتابع: "حققنا فوزا مهما في مسابقة الدوري وكسبنا ثلاث نقاط من الجولة الماضية، وأغلقنا ملف مباراة الأهلي، وتركيزنا حاليا على مواجهة فريق نادي الشعب وأتمنى التوفيق للجميع".

جدير بالذكر أن المنافسة انحصرت بين الرباعي إسماعيل أحمد وعمر عبدالرحمن وشقيقه محمد عجب، والبرازيلي فليبي باستوس، لاختيار نجم المباراة منهم، بيد أن أكثر الأصوات اتفقت على نجومية المدافع الصلد إسماعيل أحمد، والذي قدم أداء مميزا أمام أقوى هجوم بمسابقة دوري الخليج العربي أمس الأول الجمعة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا لافتا من جماهير نادي العين، بعد نهاية مباراة القمة، حيث امتدح الجميع نجوم الفريق، وأثنوا على أدائهم القوي ورغبتهم القوية في الدفاع عن الشعار، وأكدوا أن "الزعيم" قادر على المحافظة على لقب بطولة الدوري إذا استمر في إظهار نفس المستوى بجميع المباريات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل أحمد يشكر زملاءه ومنظومة الفريق إسماعيل أحمد يشكر زملاءه ومنظومة الفريق



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates