الأهلي والإمارات يدفعان ثمن اللعب في الطقس الحار والرطوبة العالية
آخر تحديث 18:24:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات" يحتاج إعادة نظر حتى يتجنب الدخول في دوامة الخطر

الأهلي والإمارات يدفعان ثمن اللعب في الطقس الحار والرطوبة العالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي والإمارات يدفعان ثمن اللعب في الطقس الحار والرطوبة العالية

أبطال الإمارات
دبي ـ صوت الإمارات

دفع الأهلي والإمارات ثمن اللعب في الطقس الحار والرطوبة العالية، في الشوط الثاني من اللقاء الذي جرى على ملعب إستاد راشد في دبي، في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، إذ تراجع أداء الفريقين كثيراً بدنياً وفنياً في الشوط الثاني، بينما كان الأول أكثر إثارة ومتعة، وأدى تراجع المستوي اللياقي للاعبين، إلى اللجوء للخشونة الزائدة، لتختفي المتعة مع كثرة التوقفات.

وخرج الأهلي بالنقاط الثلاثة التي تمثل دافع معنوي مهم، وتعني استمرار انتصارات الفريق للمباراة الرسمية الثالثة، وليدق ناقوس الخطر لمنافسيه، فيما يحتاج فريق الإمارات إلى إعادة نظر سريعة، حتى لا يدخل في دوامة الخطر مبكراً، خاصة وأن الفريق خسر مباراته الرسمية الثانية في افتتاحية الموسم.

من جانبه، لم يوجه كوزمين مدرب الأهلي، انتقادات للمسؤولين عن المسابقات، لإقامة المباريات في ظل الطقس شديدة الحرارة والرطوبة الحالية، مثلما فعل غيره من أغلب المدربين، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى صعوبة الأجواء التي حقق فيها الأهلي الفوز على ضيفه الإمارات أول من أمس، بهدفين نظيفين سجلهما ليما وحميد عباس في الدقيقتين 41 و3 من الوقت بدل الضائع.

وقال: "كان الضروري بالنسبة للأهلي تحديداً، خوض مباريات رسمية خلال الفترة الحالية، للتعود على ظروف الطقس، لمشاركتنا في دوري أبطال آسيا، والذي سنخوض خلاله الإياب بدبي، مع نفط طهران الإيراني يوم 16 أيلول/ سبتمبر الجاري أي في نفس ظروف الطقس، كما أن المنتخب سيخوض مباريات رسمية مهمة في تصفيات كأس العالم 2018، في الفترة ذاتها، وهو ما يستلزم تجهيز جيد للاعبين، وهذا لن يكون إلا من خلال مباريات رسمية، مع اعترافي أن أمور الطقس صعبة حتى علينا كجهاز فني خارج الملعب".

وتابع كوزمين: «لعبنا مباراة أمام الإمارات في ظل ظروف صعبة، وزادت عوامل الطقس من الصعوبة، وحاولنا اللعب من البداية على تحقيق الفوز، وفي بداية الشوط الأول، كان فيه عدم توازن في نصف ملعبنا، واستطاع الإمارات، تنظيم بعض الهجمات، قبل أن نجري تعديلاً، وهو ما مكنا من الفوز، وأنا سعيد بالفوز وبمشاركة تلك المجموعة من اللاعبين، وهذا الفوز سوف يمنحنا دافعا معنويا وإيجابيا مهما للفريق في المرحلة الحالية المهمة قبل المباراة الآسيوية».

وأشاد، بأداء جميع لاعبي فريقه، وقال: «الجميع أدى جيداً وبشكل عال، وكانت هناك روح عالية، ولاعبون من الشباب قدموا أداءً متميزاً، مثل سعيد أحمد الذي ظهر متردداً في بعض الكرات التي كان يجب أن يسددها بدلاً من تمريرها، ولكني أرى أنه مع المزيد من المباريات، سوف يتحسن كثيراً، وكذلك وليد حسين الذي أدى جيداً، رغم أن بدايته لم تكن جيدة في المباراة، لأنه لم يلعب في مركزه، وعندما عاد إلى مركزه أجاد كثيراً، وهناك عادل الحمادي الذي يشارك للمرة الأولى».

رداً على تساؤل عن سبب الخشونة الزائدة التي شهدتها بعض فترات المباراة، وعن توقيت انضمام المهاجم السنغالي موسى سو للفرسان، قال كوزمين: «الخشونة الزائدة نعاني منها في مبارياتنا، والمطلوب أن تكون هناك خشونة كروية بشكل إيجابي، بأن تكون في الضغط على المنافس، واستخلاص الكرة بجدية، وهي ما نتمنى زيادتها في مبارياتنا المقبلة، وليس هناك وقت محدد لانضمام سو للأهلي».

عن فرص الأهلي في استعادة لقب كأس الخليج العربي، بعدما فقد اللقب الموسم الماضي، قال: «الفوز يجلب الفوز والسعادة والمعنويات العالية، ونتمنى استمرار نغمة الفوز، وسنبذل جهدنا أولاً في التأهل عن مجموعتنا، إلى الدور قبل النهائي، مع أن جميع أندية مجموعتنا باستثناء الأهلي، ليس لديها لاعبون في المنتخب، ومن وجهة نظري أن العين والأهلي، الأكثر تأثراً من تلك الغيابات في البطولة، ولكني أؤكد أن غياب الدوليين ليس عذراً لعدم التأهل، ونتعامل مع المسابقة خطوة بخطوة».

رفض كوزمين عقد مقارنة بين الغاني أسامواه جيان لاعب العين السابق، وموسى سو، وقال: «موسى وجيان لاعبان مختلفان، وجيان حصل على فرصة وتألق في اللعب في الدوري الإماراتي، ونتمنى بدورنا التوفيق لموسى هو الآخر في تجربته الجديدة».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي والإمارات يدفعان ثمن اللعب في الطقس الحار والرطوبة العالية الأهلي والإمارات يدفعان ثمن اللعب في الطقس الحار والرطوبة العالية



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates