الإمارات تزيد من أوجاع تيمور الشرقية بثمانية أهداف أربعة منها للهداف أحمد خليل
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لأمم آسيا وكأس العالم

الإمارات تزيد من أوجاع تيمور الشرقية بثمانية أهداف أربعة منها للهداف أحمد خليل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تزيد من أوجاع تيمور الشرقية بثمانية أهداف أربعة منها للهداف أحمد خليل

المنتخب الاماراتي
دبي-سعيد الشماسي

استعاد المنتخب الاماراتي ذاكرة الانتصارات بالفوز على ضيفه تيمور الشرقية بنتيجة 7- صفر في المباراة التي جمعت بينهما على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الأولى بالتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس امم اسيا 2019.
 
ودخل المنتخب الاماراتي المباراة بقائمة تضم كل من (خالد عيسى-محمد فوزي-العنزي-اسماعيل احمد-محمد فايز-عامرعبد الرحمن-ماجد حسن-اسماعيل الحمادي-محمد عبد الرحمن -احمد خليل- علي مبخوت).
وبدأ الامارات المباراة نشيطًا بحثُا عن هدف مبكر، حيث أهدر لاعبوه أكثر من كرة خطيرة في أول 10 دقائق، وكان أخطرها في الدقيقة الثامنة بعدما راوغ علي مبخوت حارس مرمى تيمور الشرقية ومرر الكرة للحمادي الذي أضاع الكرة بغرابة أمام المرمي الخالي بعد تدخل من الدفاع.
 
وسجل علي مبخوت الهدف الأول للمنتخب الاماراتي فى الدقيقة 16، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 20.
 
واستغل أحمد خليل في الدقيقة 43 خطأ من مدافع منتخب تيمور وسجل الهدف الثالث، لينتهي الشوط الاول بتقدم "الأبيض" أصحاب الارض والجمهور بثلاثية دون مقابل.
 
وأجري مدرب المنتخب الاماراتي مهدي علي مع بداية الشوط الثاني تبديلين دفعة واحدة بخروج محمد عبد الرحمن واسماعيل الحمادي ودخول حبيب الفرادان وداوود علي.
 
وكاد داوود علي أن يسجل الهدف الرابع بعد أن أرسل رأسية مباغتة للحارس تصطدم بالقائم وتخرج خارج الملعب في الدقيقة 46.
 
وعاد أحمد خليل ليسجل الهدف الثاني الشخصي له والرابع لـ"الأبيض" من ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح المنتخب الاماراتي بعد عرقلة علي مبخوت داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53.
 
وأضاف داوود علي "البديل" الهدف الخامس لمنتخب الامارات في الدقيقة 54 من تسديدة قوية سكنت الشباك.
 
وعاد قائد "الأبيض" أحمد خليل ليسجل الهدف السادس لمنتخب بلاده والثالث الشخصي له "هاتريك" في الدقيقة 56، ثم يعود اللاعب نفسه ليسجل الهدف السابع والرابع الشخصي له في الدقيقة 58، ليتصدر قائمة هدافي التصفيات حتى الآن برصيد تسعة أهداف.
 
وأجرى المدير الفني مهدي علي التغيير الثالث باشراك أحمد العطاس بدلًا لماجد حسن. ليضيف البديل الهدف الثامن لمنتخب الامارات في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
 
ورفع الامارات رصيده بهذه النتيجة الى 10 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، في حين تجمد رصيد تيمور الشرقية عند نقطتين في المركز الخامس والأخير.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تزيد من أوجاع تيمور الشرقية بثمانية أهداف أربعة منها للهداف أحمد خليل الإمارات تزيد من أوجاع تيمور الشرقية بثمانية أهداف أربعة منها للهداف أحمد خليل



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates