الإمارات تستضيف ماليزيا بحثًا عن الثلاث نقاط في ملعب محمد بن زايد
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الجولة الثالثة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة لكرة القدم

الإمارات تستضيف ماليزيا بحثًا عن الثلاث نقاط في ملعب محمد بن زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستضيف ماليزيا بحثًا عن الثلاث نقاط في ملعب محمد بن زايد

منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم
دبي – سعيد الشماسي

يخوض منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم مواجهة مهمة مساء الخميس، عندما يلاقي نظيره المنتخب الماليزي على أرضية إستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات ومونديال روسيا 2018.

ويمتلك الأبيض ثلاث نقاط في رصيده من مباراة واحدة لعبها ضد منتخب تيمور الشرقية فاز فيها بهدف نظيف، بينما جمع منتخب ماليزيا نقطة واحدة من مباراتين، جناها عقب تعادله مع تيمور الشرقية، و خسارته أمام فلسطين، فيما يتواجد منتخب الإمارات في المجموعة الأولى التي تضم كلا من فلسطين والسعودية وماليزيا وتيمور الشرقية.

وأكد مدرب منتخب الإمارات الوطني مهدي علي، رغبة الأبيض في تحقيق نتيجة ايجابية أمام المنتخب الماليزي، ووصف المباراة بالمهمة والمحورية ضمن مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، لافتا إلى أن المنتخب جاهز ومستعد للمباراة للظهور بالمستوى الجيد الذي ظهر به خلال الفترة السابقة وتحقيق الطموحات في مشوار التصفيات.

وتطرق علي إلى أن موضوع الطقس وتأثيره اخذ حيزا كبيرا في الفترة الأخيرة،موضحًا أن "الجميع يعلم أن هناك دوريات قريبة انطلقت المنافسة فيها في نفس التوقيت وهذا أمر واقع لتنفيذ روزنامة الاتحاد الدولي والآسيوي، وليس هناك عذر وعلينا التعود والتأقلم على اللعب في هذه الأجواء".

وأشار إلى أن "المنتخب ليس حكرا على مجموعة معينة من اللاعبين"، مبينًا أن "كل لاعب يظهر أو يقدم مستوى جيد في الدوري سنقوم باستدعائه حسب الحاجة والظروف، لأننا نظر للمستقبل وحرصنا على التنسيق مع المنتخب الاولمبي، وسبق أن استدعينا منه 11 من عناصره  للمشاركة مع الفريق الأول للاستفادة من الفرصة في الدخول إلى أجواء التدريب ويوجد الآن عدد من الأسماء الجديدة".

وأضاف "الفريق جاهز لكل السيناريوهات المتوقعة وسنرى من أول ربع ساعة كيف يتعامل المنافس والطريقة التي يلعب بها واللاعبين جاهزين لكل ما يحدث داخل الملعب ونتمنى أن يظهر لاعبينا بمستوى جيد يحقق النتيجة التي نتطلع لها".

وأكد المهندس مهدي على أهمية الفوز في المباراة، وطلب احترام الخصم، وأوضح أنه يتوقع جميع السيناريوهات والأمر الأكثر أهمية هو حصد النقاط الثلاث.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستضيف ماليزيا بحثًا عن الثلاث نقاط في ملعب محمد بن زايد الإمارات تستضيف ماليزيا بحثًا عن الثلاث نقاط في ملعب محمد بن زايد



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates