الجزيرة الإماراتي يواجه الاتحاد السعودي في مباراة ودية
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من دون اللاعبين جيفرسون فارفان و ميركو

"الجزيرة" الإماراتي يواجه "الاتحاد" السعودي في مباراة ودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" الإماراتي يواجه "الاتحاد" السعودي في مباراة ودية

نادي "الجزيرة" الإماراتي
دبي – سعيد الشماسي

يخوض الفريق الكروي الأول في نادي "الجزيرة" الإماراتي المباراة الودية أمام "الاتحاد" السعودي، المقامة مساء يوم الجمعة المقبل في ستاد محمد بن زايد، من دون الثنائي البيروفي جيفرسون فارفان والمونتينيغري ميركو فوسينيتش، الذين انضما مؤخرًا لمنتخبي بلديهما استعدادًا لخوض مباريات دولية في أيلول/ سبتمبر المقبل.

وانضم جيفرسون فارفان لتشكيلة منتخب بيرو التي ستخوض مباراتين وديتين في الرابع والثامن من شهر أيلول/سبتمبر أمام منتخبي الولايات المتحدة الأميركية وكولومبيا، تحضيرًا لبدء تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث حرص المدير الفني الجديد للمنتخب ريكاردو غاريكا خلال الأسابيع الماضية على متابعة جميع اللاعبين الذين ينشطون خارج بيرو، تمهيدًا لاستدعاء أبرزهم إلى المعسكر التدريبي.

 يذكر أن قرعة تصفيات اتحاد أميركا الجنوبية وضعت منتخب بيرو في المركز العاشر، ويستهل مسيرته في التصفيات بمواجهة كولومبيا صاحبة المركز الأول في الخامس من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وتستقبل تشيلي وباراغواي في الثالث عشر من ذات الشهر والتاسع من تشري الثاني/نوفمبر على التوالي، قبل أن تحل ضيفًا على البرازيل في السابع عشر من تشرين الثاني.
 
ويحتاج منتخب مونتينيغرو إلى الحصول على النقاط الست الكاملة من هاتين المباراتين لإنعاش أماله الضعيفة في التأهل إلى النهائيات، حيث تعرض لسلسلة من الخسائر في المباريات الأخيرة دفعته للتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط فقط، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر منتخب النمسا، وبسبعة نقاط عن السويد صاحبة المركز الثاني، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن مولدوفا صاحبة المركز الأخير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة الإماراتي يواجه الاتحاد السعودي في مباراة ودية الجزيرة الإماراتي يواجه الاتحاد السعودي في مباراة ودية



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates