الجزيرة يخوض مباراتين وديتين أمام الفجيرة ولوكوموتيف الأوزبكي
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التدريبات تجري بمعدل حصتين يوميًا في ملاعب مجمع "دوناوسيتي"

"الجزيرة" يخوض مباراتين وديتين أمام "الفجيرة" و"لوكوموتيف" الأوزبكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يخوض مباراتين وديتين أمام "الفجيرة" و"لوكوموتيف" الأوزبكي

نادي "الجزيرة" الإماراتي
دبي – سعيد الشماسي

يخوض فريق كرة القدم الأول في نادي "الجزيرة" الإماراتي مباراتين وديتين أمام كل من شقيقه "الفجيرة"، وفريق "لوكوموتيف الأوزبكي"، ضمن تحضيرات "فخر أبو ظبي" للموسم الجديد، والجارية ضمن معسكره المقام في العاصمة النمساوية فيينا برعاية "بورياليس" الشريك الرسمي لنادي "الجزيرة ".

وغادرت بعثة الفريق إلى النمسا وحلت في فندق "إن إتش دانوب" في العاصمة فيينا في الـ20 من الشهر الجاري لبداية الجزء الثاني من خطة الإعداد للموسم الجديد، وظلت التدريبات تجري بمعدل حصتين يوميًا في ملاعب ومنشآت مجمع "دوناوسيتي" الرياضي، تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده أبيل براغا، وبمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثلاثي الأجنبي ميركو فوسينيتش، تياغو نيفيز وبارك جونغ وو، على أن ينضم إليهم في وقت لاحق البيروفي جيفرسون فارفان الذي زار البعثة في وقت سابق بعد اكتمال صفقة انضمامه إلى "الجزيرة" قادما من "شالكة" الألماني.

وتركزت التدريبات في الأيام الماضية على رفع معدلات الجاهزية البدنية للاعبين وصولا بها لأعلى مستوياتها قبل البدء في تطبيق المناهج التكتيكية وأساليب اللعب للفريق وتعزيز نسب اللياقة الذهنية لدى اللاعبين، ثم بداية العمل التطبيقي من خلال سلسلة المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المعسكر.

وبدأ "فخر أبو ظبي" خوضه أول مبارياته الودية أمام شقيقه "الفجيرة" في الـ29 من الشهر الجاري في الملعب الرئيسي في مجمع "دوناسيتي" الرياضي، على أن يتم الإعلان عن توقيت المباراة لاحقًا.

ويذكر أن "الفجيرة" إضافة لعدد كبير من الأندية الإماراتية والخليجية يقيم معسكره في النمسا، ويقود تدريبات "الأنيق" المدرب إيفان هاشيك الذي أبقى عليه النادي بعد أن قدم مستويات طيبة، وقاد الفريق لاحتلال المركز التاسع في بطولة الدوري في الموسم الماضي.

ومدد النادي عقد لاعبيه الأجنبيين الجزائري مجيد بوقرة واللبناني حسن معتوق، وأكمل مربع الأجانب في تشكيلته بالتعاقد مع كريستوف مانداني والنيجيري فرايداي إيزي، كما ضم أيضًا عددًا من اللاعبين المواطنين، أبرزهم مبارك حسن، علي سعيد وسعود سعيد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يخوض مباراتين وديتين أمام الفجيرة ولوكوموتيف الأوزبكي الجزيرة يخوض مباراتين وديتين أمام الفجيرة ولوكوموتيف الأوزبكي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates