السركال يعلن أنَّ الإبقاء على 14 فريقا بالدوري أهم محاور خطته
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعداداً لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الإماراتي

السركال يعلن أنَّ الإبقاء على 14 فريقا بالدوري أهم محاور خطته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يعلن أنَّ الإبقاء على 14 فريقا بالدوري أهم محاور خطته

مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الإماراتي
الإمارات – محمد القرنشاوى

أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الإماراتي يوسف يعقوب السركال على تمسكه باستمرار العدد الحالي لأندية دوري الخليج العربي الإماراتي، وهو 14 فريقا، نافيا وجود أي نية لتغيير العدد.

وشدد السركال على أن أحد أهم محاور برنامجه الانتخابي للدورة الانتخابية الجديدة التي يترشح فيها على مقعد الرئاسة، ستكون بالتأكيد على استمرار الدوري كما هو دون تغيير بمشاركة 14 فريقا، مع وضع التصورات اللازمة التي من شأنها أن تزيد قوة المنافسة وتثري البطولة بما يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية.

وكان السركال أول من اتخذ قرارا بزيادة عدد أندية دوري المحترفين من 12 إلى 14 فور توليه مسؤولية اللجنة المؤقتة التي أدارت اتحاد الكرة في 2011، وبدأ التطبيق الرسمي للفكرة مع بداية موسم 2012 / 2013 ، وستجرى انتخابات الدورة المقبلة لاتحاد الكرة يوم 30 أبريل المقبل، ويترشح السركال على مقعد رئاسة اتحاد الكرة.

وأشاد السركال بالفوائد التي حصدتها الكرة الإماراتية على مدار المواسم الأربعة الأخيرة، من واقع زيادة التنافسية بين الأندية في دوري الـ14 فريقا، مشيرا إلى أن المنتخبات الوطنية هي المستفيد الأكبر من تلك الزيادة.

وقال السركال ":لا تنازل عن استمرار الدوري بنفس العدد ، فنظام الـ14 فريقا له فوائد فنية ولوجستية، وأيضا له فوائد نفسية على كافة الفرق، التي يمكنها أن تعوض أي نتائج سلبية تتعرض لها، فضلا عما يقدمه الدوري من مستوى مرتفع في العديد من مبارياته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يعلن أنَّ الإبقاء على 14 فريقا بالدوري أهم محاور خطته السركال يعلن أنَّ الإبقاء على 14 فريقا بالدوري أهم محاور خطته



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates