السعادة تعاود الوحدة على حساب الوصل
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتقى إلى المركز الثالث مؤقتًا

"السعادة" تعاود "الوحدة" على حساب "الوصل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السعادة" تعاود "الوحدة" على حساب "الوصل"

فريق الوحدة
أبوظبي -صوت الامارات

استعاد فريق الوحدة المركز الثالث لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعد نجاحه في تخطي عقبة الوصل، فتغلب عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت أمس على استاد آل نهيان، في الجولة 24 من المسابقة.

وارتفع رصيد الوحدة إلى 39 نقطة، في انتظار نتيجة مباراة المنافس الثالث النصر (37 نقطة) مع الأهلي، الأحد، فيما تجمد رصيد الوصل عند 36 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين دون رد، أحرزهما المدافع المتقدم حمدان الكمالي في الدقيقة الثامنة، وتيغالي في الدقيقة 29، وارتفع رصيد تيغالي إلى 23 هدفًا، في صدارة الهدافين. وفي الشوط الثاني أضاف فالديفيا الهدف الثالث في الدقيقة 85.

ولعب الوصل بـ10 لاعبين بدءًا من الدقيقة 61، بعد طرد الحكم للمدافع هزاع سالم، الذي عرقل لاعب الوحدة إسماعيل مطر المنفرد بالمرمى، من تمريرة رائعة من سلطان الغافري.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وشهدت سيطرة ميدانية للوحدة على معظم فتراتها، خصوصًا في الشوط الأول الذي كان فيه الأداء أفضل من الثاني، بفضل تألق لاعبي الوسط فالديفيا وسلطان الغافري ومحمد عبدالباسط وإسماعيل، الذين قادوا الفريق في بناء الهجمات من جهة، ومنع الوصل من بناء الهجمات المضادة من جهة أخرى.

ومنح الهدف المبكر، الذي سجله الكمالي من خطأ مشترك بين دفاع الوصل وحارسه، ثقة كبيرة للاعبي الوحدة، وأزال الضغط عنهم مبكرًا.

وأضاع تيغالي فرصة هدف ثالث، من انفراد صريح بالمرمى، من تمريرة متقنة من المتألق الغافري في الدقيقة 34، وتباطأ تيغالي في تسديد الكرة، وخرج عليه الحارس يوسف عبدالله، فسدد في جسده، لترتد في صدر تيغالي إلى خارج المرمى.

ولم تختلف الحال كثيرًا في الشوط الثاني، وظل الوحدة الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، خصوصًا بعد طرد المدافع هزاع سالم.

وسعى الوحدة لإضافة المزيد من الأهداف، وأضاع البديل خالد باوزير فرصتين مؤكدتين، بعد نزوله بديلًا عن إسماعيل مطر. وأسفرت هجمات الوحدة المتتالية عن الهدف الثالث، الذي سجله المتألق فالديفيا في الدقيقة 85، من تمريرة تيغالي بعد انفراد تام للاعبين معًا بدفاع الوصل، وتلاهما البديل العكبري بتسديدة لولبية رائعة، مرت بجوار القائم الأيمن مباشرة في الدقيقة 87، وتصدت عارضة الوحدة لتسديدة فيانا، من ضربة حرة في الدقيقة 88.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعادة تعاود الوحدة على حساب الوصل السعادة تعاود الوحدة على حساب الوصل



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates