الشارقة يعول على الاستقرار الفني ويمتلك أفضل اللاعبين المواطنين
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحصان يؤكد أن فريق اليد يتطلع إلى إنجاز موسم مميز

"الشارقة" يعول على الاستقرار الفني ويمتلك أفضل اللاعبين المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة" يعول على الاستقرار الفني ويمتلك أفضل اللاعبين المواطنين

اللاعب المحترف التونسي سليم الهدوي
الشارقة - صوت الإمارات

انطلق برنامج إعداد فريق نادي "الشارقة" لكرة اليد بمشاركة معظم لاعبي الفريق بقيادة اللاعب المحترف التونسي سليم الهدوي، وبقية عناصر الفريق تحت إشراف المدرب سفيان حيواني، ومدرب الحراس عادل مرابط.

وتتواصل التدريبات بحضور ومتابعة إدارية كبيرة ويتقدم الحضور بصفة يومية أمين السر العام عيسى هلال، وعضو مجلس الإدارة، مشرف عام اللعبة محمد عبيد الحصان، والمدير الجديد والقديم لفريق نادي "الشارقة" يوسف أحمد إلى جانب أبناء اللعبة في قلعة الملك الشرقاوي الذين لن يهدأ لهم بال إلّا بعد عودة الملك إلى منصات التتويج في لعبة الأقوياء التي تحظى بجماهيرية واسعة النطاق، واهتمام كبير من قبل أبناء وجماهير القلعة الشرقاوية.

ووجّه مشرف اللعبة محمد الحصان في قلعة النحل الشكر إلى رئيس مجلس إدارة نادي "الشارقة" الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني على دعمه ومساندته للألعاب الرياضية، وعلى وجه الخصوص كرة اليد.
وأشاد الحصان بانتظام اللاعبين في التدريبات وإقبالهم على ضربة البداية في الإعداد بروح عالية ورغبة أكيدة لتقديم كل ما لديهم في الموسم الجديد.

وأفاد: "نحن متفائلون بموسم جيد ومميز وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل مقارنة بالمواسم الماضية، وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهازين الفني والإداري مؤكدا أنهم على قناعة كاملة بأن نادي الشارقة، يمتلك أفضل اللاعبين المواطنين في الساحة".
وأضاف: "الشارقة يعول كثيرًا على الاستقرار الفني من خلال التجديد مع المدرب سفيان حيواني لقيادة الفريق للموسم الثاني على التوالي، أتمنى أن يكون المحترف الجديد سليم الهدوي إضافة للفريق، إن التعاقد معه لم يتم بسهولة، بل بعد منافسة وصراع كبير بين نادي الشارقة، وعدد من الأندية الخليجية وأندية الدولة، وتم التعاقد وفق نظرة فنية بحتة ونعتبره خيارًا مثاليًا، ونسعى للاستفادة من خبراته في قيادة الفريق".

وتابع: "سليم الهدوي عمره 32 عامًا ولدينا لاعبون في الدوري أعمارهم تفوق 40 عامًا ومازالوا يواصلون اللعب، وأحيانا يكونون أفضل من الشباب، ونتمنى للمدير الجديد للفريق الأول لكرة اليد يوسف أحمد كل التوفيق والسداد، لقد سبق له العمل الإداري في يد نادي الشارقة، ومع المنتخبات الوطنية وكانت تجربته ناجحة ومميزة".

وحول المرحلة المقبلة من الإعداد أفاد محمد الحصان: "الجهاز الفني وضع البرنامج ونحن في الإدارة سننفذه بالكامل، وستشهد مرحلة الإعداد والتجمع الداخلي في صالة نادي الشارقة عددًا من المباريات الودية".

وتطرق إلى المحترف السابق في نادي "الشارقة" اللاعب التونسي أنيس المحمودي: "إن هناك عددًا من الأندية دخل في مفاوضات معنا لكسب خدمات نجم اليد التونسي، وأعتقد أن اللاعب أقرب للعودة إلى نادي الترجي الرياضي التونسي".

ورصد حرص الكابتن محمد عبيد الحصان على أداء التدريبات مع فريق نادي "الشارقة" واحدة من الظواهر الإيجابية التي يكون الهدف منها رفع الروح المعنوية للاعبين والفريق بصفة عامة.
 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يعول على الاستقرار الفني ويمتلك أفضل اللاعبين المواطنين الشارقة يعول على الاستقرار الفني ويمتلك أفضل اللاعبين المواطنين



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates