الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة سيتقدم المشاركين في ماراثون الوفاء للقائد
آخر تحديث 15:02:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف عن ظهور اللاعبين والإداريين الحاليين والقدامى في "الحدث"

الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة سيتقدم المشاركين في ماراثون الوفاء للقائد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة سيتقدم المشاركين في ماراثون الوفاء للقائد

عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة الشؤون المجتمعية، سعيد عبيد الطنيجي
دبي – جمال أبو سمرا

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة الشؤون المجتمعية، سعيد عبيد الطنيجي، مشاركة واسعة لمنتسبي الاتحاد في النسخة الحالية لماراثون رسالة الوفاء للقائد، رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والذي يقام تحت رعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وينطلق السبت المقبل من مدينة دبا الحصن.
وأوضح الطنيجي، في تصريحات صحافية الثلاثاء أن عددًا كبيرًا من اللاعبين والإداريين الحاليين والقدامى، خصوصًا من مراكز التدريب في مختلف أنحاء الدولة، سيكون لهم حضور بارز في المشاركة بماراثون رسالة الوفاء للقائد.
ولفت إلى أن المشاركة الفاعلة لاتحاد الكرة في هذا الحدث هي للتعبير عن حبنا وولائنا ووفائنا لدولتنا والشيوخ، كما ستكون هناك مشاركة نوعية في الانطلاقة الرسمية من مدينة دبا الحصن.
وأضاف الطنيجي أن عددًا من المشاركين من اتحاد الكرة سيوجدون لتقديم شكرهم، لدعم اللجنة المنظمة ومجلس الشارقة الرياضي والديوان الأميري في مدينة دبا الحصن، على تأمين المشاركة الفاعلة في هذا الحدث.
أثنى الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، عبد العزيز النومان، على الجهود التي يبذلها أعضاء اللجان العاملة في إخراج الحدث التشريفي الرياضي، بشكل يتناسب ومكانته الرفيعة في قلوب أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها.
وذكر النومان إن "الإنجازات التي حققتها الدولة، في سعيها الدائم لتعزيز مسيرة التنمية ومكانة الإنسان، والتي ينعم بها الجميع، تشجع على المشاركة الواسعة بأي مبادرة وطنية رياضية كانت أو غير ذلك، وبالتالي فإن اللجنة المنظمة تحث على أفضل مشاركة ممكنة في انطلاقة الحدث الرياضي من مدينة دبا الحصن، أو من خلال المشاركة في أي من المراحل التالية".
وكانت اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد قد اعتمدت، السبت المقبل، موعدًا رسميًا لانطلاق الحدث من مدينة دبا الحصن، مرورًا بمدينة دبا الفجيرة، لتستكمل طريقها بجميع إمارات الدولة في كل من رأس الخيمة ثم أم القيوين وعجمان والشارقة ودبي، وانتهاءً بأبوظبي، إذ سيشمل خط السير المرور بالمناطق الحضارية والثقافية والتراثية البارزة بالدولة، وتشارك في الماراثون أعداد كبيرة من مختلف شرائح المجتمع.
وكشف مدير الديوان الأميري لمدينة دبا الحصن، مطر أحمد سعيد النقبي، عن أن انطلاقة النسخة الحالية لماراثون رسالة الوفاء للقائد ستكون من أمام الديوان الأميري، بينما سينظم حفل رسمي بهيج بالمناسبة في ميدان العلم.
وذكر النقبي "تم توجيه دعوات رسمية للكثير من الرياضيين القدامى والحاليين، للمشاركة في حمل الرسالة"، مثمنًا المجهودات البارزة لكل الجهات الحكومية في مدينة ونادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، وأشار أن مدينة دبا الحصن انتهت من كل الإجراءات التنظيمية لتظهر الانطلاقة بشكل تنظيمي مميز، واعدًا بأن يحظى العداؤون المشاركون بكل سبل النجاح.
وأضاف "سيشارك لاعب المنتخب الوطني السابق محمد سرور، ولاعبون آخرون، ممن مثلوا المنتخبات الوطنية من مدينة دبا الحصن في الحدث".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة سيتقدم المشاركين في ماراثون الوفاء للقائد الطنيجي يؤكد أن اتحاد الكرة سيتقدم المشاركين في ماراثون الوفاء للقائد



 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates