العميد يحقق أكبر فوز له في الموسم على حساب الشعب
آخر تحديث 23:07:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نصر يوفانوفيتش" يزف زينغا في "حفلة أهداف"

"العميد" يحقق أكبر فوز له في الموسم على حساب "الشعب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العميد" يحقق أكبر فوز له في الموسم على حساب "الشعب"

الصربي إيفان يوفانوفيتش
دبي – صوت الإمارات

استقبل مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدرب السابق لفريقه الإيطالي والتر زينغا، بحفاوة كبيرة على استاد آل مكتوم، في أول ظهور للأخير بقلعة العميد منذ توليه تدريب الشعب، وذلك بعد أن حقق النصر أكبر فوز له في الموسم الجاري، بنتيجة 5-1، ضمن الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ليرفع العميد رصيده إلى 24 نقطة فيما زادت جراح الكوماندوز الذي يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب بنقطتين.

 

وكان زينغا يمنّي النفس بالخروج بنتيجة إيجابية من الملعب الذي درب فيه نحو موسمين ونصف الموسم، وذلك بعد أن قاد الشعب، الأسبوع الماضي، إلى أول فوز له هذا الموسم، على حساب بني ياس، في الجولة الأخيرة من كأس الخليج العربي بهدفين نظيفين، الأمر الذي قدّم لجماهير فريقه بصيص أمل بأن تتحسّن نتائج الفريق.

ولكن رجال يوفانوفيتش قدموا استقبالًا ساخنًا لزينغا الذي يملك شعبية كبيرة بين جماهير النصر، وظهرت نيتهم مبكرًا بعد أن افتتح العاجي جونثان بيترويبا التسجيل في الدقيقة الثالثة بعد تلقيه تمريره عرضية من زميله، الظهير الأيمن، أحمد الياسي، ليترجم تمريرته إلى داخل شباك الشعب.

وبعدها بخمس دقائق، سجل المهاجم البرازيلي نيلمار، الهدف الثاني للنصر بعد تلقيه كرة عرضية من القائد محمود خميس، مستغلًا إرباك دفاع الشعب وعدم تمركزهم بصورة جيدة داخل منطقة جزائهم، ليسددها بنجاح في المرمى.

وقلّص مهاجم الشعب، الفرنسي ميشيل لورينت، الفارق لفريقه في الدقيقة 30 بتسديدة زاحفة داخل منطقة الجزاء سكنت يمين حارس النصر، أحمد شامبيه.

وأنهى نيلمار الشوط الأول بتقدم فريقه بنتيجة 3-1 بعد أن تلقى كرة عرضية من زميله التشيلي ـ الفلسطيني، لويس خيمينيز، في الدقيقة 42، وسددها بنجاح برأسه في شباك حارس الشعب، إسماعيل ربيع.

وجاء الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 53، هذه المرة عبر أحمد الياسي الذي سدد كرة عرضية باغتت جميع اللاعبين الموجودين في منطقة جزاء الشعب حتى دخلت شباك إسماعيل ربيع.

وأكمل نيلمار حفلة الأهداف في الدقيقة 78، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العميد يحقق أكبر فوز له في الموسم على حساب الشعب العميد يحقق أكبر فوز له في الموسم على حساب الشعب



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates