العين يدخل 2016 بتدريبات يومية استعدادًا للقاء الظفرة
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"اللاعبون مطالبون بالحفاظ على الصدارة"

"العين" يدخل 2016 بتدريبات يومية استعدادًا للقاء "الظفرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العين" يدخل 2016 بتدريبات يومية استعدادًا للقاء "الظفرة"

فريق العين
العين – صوت الإمارات

يستعد فريق العين، متصدر دوري الخليج العربي، لخوض أول تحدي في السنة الجديدة 2016، من خلال اللقاء المنتظر أمام فريق الظفرة الجمعة المقبل، في أولى جولات مرحلة الإياب من الدوري.
واستأنف الفريق تدريباته، أول من أمس، على ملعبه في العين، سعيًا للحفاظ على الصورة القوية التي ظهر فيها في النصف الأول من الدوري، والحفاظ على الدرع هذا الموسم.
وأوضح المشرف العام على فريق العين، محمد عبيد حماد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، كان قد منح اللاعبين راحة عقب الفوز على الإمارات في الجولة الأخيرة من الدور الأول، لافتًا إلى أن التدريبات استؤنفت أول من أمس، وستتواصل دون انقطاع حتى لقاء فارس الغربية.
وأعرب المشرف العام لفريق العين عن أمله في استمرار تحقيق العين النتائج الإيجابية خلال النصف الثاني من الموسم، قائلًا إن اللاعبين مطالبون بالحفاظ على صدارة الدوري، وإظهار الحماسة والرغبة التي ظهروا بها في المباريات السابقة.
وكان فريق العين توج بطلًا للشتاء بعد أن جمع 34 نقطة من فوزه في 11 مباراة مع تعادل أمام بني ياس، في حين تلقى هزيمة وحيدة أمام الوحدة، ومن المقرر أن يواصل الزعيم العيناوي تدريباته على ملعبه بصورة يومية، وفقًا للبرنامج الذي وضعه المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، استعدادًا للنصف الثاني من دوري الخليج العربي بجانب بطولة الكأس ودوري أبطال آسيا.
وسيخرج العين في الجولة الأولى من الدورة الثانية ليحل ضيفًا ثقيلًا على فريق الظفرة الجمعة المقبل، في المنطقة الغربية، في مباراة يسعى من ورائها الزعيم للبقاء في الصدارة رغم صعوبة المهمة التي تنتظره.
ويترقب جمهور فريق الصفقات التي سيبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لترميم صفوفه، التي قد يكون بينها التعاقد مع مهاجم بديل للهولندي ريان بابل، الذي تحوم الشكوك حول استمراره مع الفريق بعد المستوى الذي ظهر به. وكانت صحيفة "غلوبو" البرازيلية، أشارت إلى انهيار صفقة تعاقد العين مع مهاجم فريق فلامنغو البرازيلي، البيروفي باولو غيريرو، بعد أن اشترط النادي الحصول على مبلغ 20 مليون دولار مقابل التخلي عنه، للانتقال إلى صفوف فريق العين.
ونجح العين في تحقيق نصف أول ممتاز في الدوري رغم مطاردة فريق الأهلي، مع أنه حتى في حال فوز الفرسان في مباراته المؤجلة أمام الوصل فلن يكون بوسعه اللحاق بالصدارة، حيث سيظل متخلفًا عن العين بفارق نقطة، أما في حال خسارته من الوصل، فهذا سيعني بقاء الفارق كما هو الآن بأربع نقاط بين الفريقين، الأمر الذي من شأنه ان يجعل العين يبدأ المرحلة الثانية من الدوري بمعنويات مرتفعة، وفي الصدارة التي يأمل الحفاظ عليها حتى نهاية الموسم الجاري، رغم صعوبة المهمة، حيث سيكون الفريق مطالبًا بالمنافسة على جبهات عدة قد تؤثر بدنيًا في اللاعبين، في حين لن يشارك الأهلي هذا الموسم في بطولة دوري ابطال آسيا، الأمر الذي قد يجعله يبتعد قليلًا عن الإرهاق البدني الذي اشتكى منه مدربه الروماني أولاريو كوزمين، كثيرًا الموسم الماضي، وخلال ذهاب الدوري هذا الموسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يدخل 2016 بتدريبات يومية استعدادًا للقاء الظفرة العين يدخل 2016 بتدريبات يومية استعدادًا للقاء الظفرة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates