الفجيرة يعمق جراح الشعب بثلاثة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطف أول ثلاث نقاط له في المسابقة وحافظ على "عذرية" شباكه

"الفجيرة" يعمق جراح "الشعب" بثلاثة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفجيرة" يعمق جراح "الشعب" بثلاثة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي

فريق "الفجيرة"
دبي –سعيد الشماسي


خطف فريق "الفجيرة" أول ثلاث نقاط له، هذا الموسم، بتخطيه ضيفه "الشعب"، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، مساء السبت على استاد "الفجيرة".

وبدأ "الشعب" المباراة، بقائمة تضم كلًا من: محمد الحمادي, رضا عبدالهادي, محمد أحمد, فرج جمعة, عمرو السوليه, لورنت, فهد سبيل, دوس سانتوس, طلال مبارك, منصور البلوشي, دونوسو، في حين ضمت قائمة "الفجيرة": محمد سالم, سعيد راشد, عمر علي, خليل خميس, مانداني, عبدالله مال الله, وليد اليماحي, مجيد بوقرة, إبراهيم العلوي, باتريك إيز، وحسن معتوق.

وسيطر "الفجيرة" على مجريات الأمور، بعدما تقدم لاعبوه إلى الأمام للضغط على الشعب، وكاد مجيد بوقرة أن يسجل من هجمة منظمة؛ لكنه تسرع وسدد كرة ضعيفة، وتقدم "الفجيرة" بهدف أول في الدقيقة 44 من تسديدة صاروخية حولها المدافع محمد سبيل بالخطأ في مرماه؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وتمكن المخضرم مجيد بوقرة من تسجيل هدف ثان لـ"الفجيرة" من ضربة ركنية، عندما تلقى منها أرضية زاحفة حولها مباشرة لمرمى الشعب في الدقيقة 48، وعزز الفوز، بهدف ثالث من هجمة خاطفة انتهت بكرة عرضية على خط منطقة الـ18، ارتقى لها باتريك إيز وحولها بواسطة الرأس في مرمى "الشعب" مسجلًا هدفًا لفريقه في الدقيقة 72.

وحصل "الشعب" على ركلة جزاء في الدقيقة 75، إثر عرقلة ميشيل لورنت داخل منطقة الجزاء؛ ولكن لم يحسن المهاجم الفرنسي استغلال الفرصة التي أتيحت لفريقه، وأضاع ركلة الجزاء، بعدما سددها في يد محمد سالم حارس "الفجيرة" الذي أنقذ مرماه وحافظ على نظافة شباكة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع، طرد لاعب "الشعب" ماهر جاسم الذي دخل في الشوط الثاني؛ ليعمق اللاعب من جراح فريقه، وتنتهي المباراة بفوز "الفجيرة" وحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفجيرة يعمق جراح الشعب بثلاثة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي الفجيرة يعمق جراح الشعب بثلاثة أهداف نظيفة في دوري الخليج العربي



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates