القمزي يؤكد أن جمهور الشباب لعب دورًا كبيرًا في الفوز
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بأداء اللاعبين والجهاز الفني

القمزي يؤكد أن جمهور "الشباب" لعب دورًا كبيرًا في الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القمزي يؤكد أن جمهور "الشباب" لعب دورًا كبيرًا في الفوز

رئيس مجلس إدارة نادي الشباب سامي القمزي
دبي – صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، سامي القمزي، أن الحضور الجماهيري الكبير لعب دورًا كبيرًا في فوز فريق السلة بدرع الدوري، بعد تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية، أول من أمس، بنتيجة "81-57".

وشدد في تصريحات صحافية عقب مراسم تتويج فريق الشباب بطلًا للدوري للمرة الأولى منذ عام 2011، أن: "البطولات هي التي تستدعي الجمهور إلى المدرجات، فلو كانت جميع فرق النادي مثل فريق السلة، لوجدنا جمهور الجوارح بالصورة ذاتها التي شاهدناها عليها في نهائي السلة، خصوصًا في كرة القدم، حيث نعد جمهورها بعودة الفريق إلى مستواه المعهود، حتى تعود مدرجات الاستاد إلى الامتلاء".

وحظيت المباراة النهائية في الدوري العام لكرة السلة لمرحلة الرجال، التي استضافتها صالة نادي الشباب، بوجود 2000 مشجع، وقفوا خلف فريقي الأهلي والشباب، خصوصًا من قبل أصحاب الضيافة، إذ حفلت مدرجاته بوجود روابط مشجعي النادي وعشاق الجوارح.

وعزا القمزي قدرة الشباب على استعادة بريقه وصدارته في كرة السلة، خصوصًا أن الشباب فاز ببطولتين خلال الموسم الحالي، عقب فوزه من قبل بكأس نائب رئيس الدولة، قائلًا: "عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري أحمد عمر، على بناء هذا الفريق على مدار السنوات الثلاث الماضية، وبطولة الدوري غالية على النادي، فرغم غيابها على مدار المواسم الماضية، إلا أن الفريق ظل المنافس الأبرز على لقبها ويصل دومًا إلى المباراة النهائية".

وأوضح "نجح الفريق مطلع الموسم في الاحتفاظ بلقب كأس نائب رئيس الدولة، وكنا ننظر بتركيز أكبر لاستعادة لقب الدوري، والفريق قدم أداءً لافتًا واستحق الفوز باللقب، نظير ما قدمه من مستوى.

وعن مستقبل الجهاز الفني مع الفريق، خصوصًا أنه اللقب الـ14 للمدرب المصري أحمد عمر، مع الشباب على مدار السنوات الـ12 الماضية، قال القمزي: "الجهاز الفني مستمر طالما الفريق يؤدي وينافس بقوة، وأعتقد أن العمل الكبير الذي قام به الجهاز الفني يستحق الإشادة".
وأكد المدير الفني لسلة الشباب، المصري أحمد عمر، أن المباراة تاريخية، وتليق بأن تكون ختام موسم الدوري، وقال: تصدرنا مسابقة الدوري من المباراة الأولى حتى نهاية المسابقة، وكنت أخشى أن يضيع اللقب في النهاية، لكننا نجحنا في تقديم موسم متميز للغاية، بفضل الجهد الكبير للاعبين على مدار موسم طويل وشاق، والدعم الكبير من إدارة النادي.

وأثنى رئيس الاتحادين العربي والإماراتي، اللواء إسماعيل القرقاوي، على الحضور الجماهيري اللافت الذي تابع نهائي البطولة، وقال: لم تشهد البطولات المحلية هذا الحشد الجماهيري من قبل، وأشكر إدارة الناديين على الجهد الكبير.

وأكمل: على مدار الموسمين الماضي والحالي، أثبت فريقا الشباب والأهلي الدعم الكبير الذي توليه إدارة الناديين للعبة كرة السلة، ونتطلع قدمًا لرؤية فرق جديدة تنافس على ألقاب البطولتين المتبقيتين من عمر الموسم الحالي.

وأثنى عضو مجلس إدارة نادي الشباب رئيس الألعاب الجماعية والفردية، فارس المطوع، على أداء الفريق الأول لكرة السلة، واستعادة أمجاده بحصد اللقب الرابع على صعيد بطولة الدوري، موضحًا في تصريحات صحافية، أن: البطولة اختارت الفريق الأفضل والأكثر جهوزية، لما حققه الفريق من نتائج متميزة منذ انطلاق الموسم.

وذكر "عملت الإدارة بالتعاون مع الجهاز الفني على تلافيها، ومنها تدعيم الفريق الموسم الماضي باللاعب راشد ناصر والأميركي جميس ميز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القمزي يؤكد أن جمهور الشباب لعب دورًا كبيرًا في الفوز القمزي يؤكد أن جمهور الشباب لعب دورًا كبيرًا في الفوز



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates