المعيني يكشف عن خمس تجارب تنتظر الشعب قبل لقاء بني ياس الرسمي
آخر تحديث 12:10:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" الكوماندوز" يغادر إلى معسكر ألمانيا اليوم الأحد

المعيني يكشف عن خمس تجارب تنتظر الشعب قبل لقاء بني ياس الرسمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعيني يكشف عن خمس تجارب تنتظر الشعب قبل لقاء بني ياس الرسمي

كرة القدم
الشارقة - صوت الإمارات

يتوجه اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم ي نادي الشعب إلى ألمانيا لخوض ثاني مراحل التحضير هناك استعداداً لخوض منافسات دوري الخليج العربي الذي عاد إليه "الكوماندوز" بعد هبوطه لموسم واحد إلى مسابقة دوري الدرجة الأولى.

يعسكر الفريق في ألمانيا لمدة 3 أسابيع يتخللها بجانب التدريبات الصباحية والمسائية خوض 5 مباريات على الأقل مع عدد من فرق المقاطعات الألمانية وعدد من الفرق الخليجية التي يتصادف تواجدها هناك من أجل الإعداد والتحضير أيضا لبطولاتها المحلية.

وكان الشعب تجمع قبل 3 أسابيع تقريباً بقيادة المدرب المصري طارق العشري الذي أسندت إليه المسؤولية مؤخراً لتلبية طموحات الإدارة الشعباوية التي راهنت عليه وجماهير الكوماندوز التي تأمل بمستوى مميز للفريق يليق باسم النادي وتاريخه ويضمن في الوقت ذاته عدم هبوط الفريق مرة أخرى لغياهب دوري الدرجة الأولى.

تغادر البعثة إلى ألمانيا لتدشين المرحلة التحضيرية الثانية ل "الكوماندوز" لتقديم أفضل ما عنده في بطولات الموسم الجديد، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة الشعباوية.

وتضم البعثة إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المصري طارق العشري والجهاز الإداري والفني المعاون اللاعبين عبيد الطويلة وأحمد سيف الزري وعبدالله عيسى وبدر بلال النوبي وراشد غانم الهاجري ومحمد أحمد يوسف وأحمد حسن ورضا عبد الهادي، الفرنسي ميشيل لورنت، عبدالرحيم حسين ومنصور محمد عباس ومحمد سالم، بالإضافة للاعبين المحترفين الجدد التشيلي ماتياس والبرازيلي الذي يحمل جنسية تيمور الشرقية سيلو دوسانتوس.

وتمنى عضو مجلس إدارة الشعب رئيس اللجنة الفنية والمسؤول الأول عن الكرة في النادي الدكتور سرحان المعيني  وصول الفريق خلال معسكر ألمانيا إلى المستوى المطلوب قبل خوضه للمنافسات الرسمية في دوري الخليج العربي.

وأشار إلى إن الفترة الأولى من التحضيرات كشفت للمدرب المصري الجديد الكثير من الأمور المهمة الخاصة بالجوانب الفنية، معتبراً أن معسكر ألمانيا سيسهم في تسهيل مهمة الجهاز الفني أكثر، قبل العودة إلى الدولة يوم 13 آب/ أغسطس المقبل وقبل لقاء بني ياس الافتتاحي في مسابقة دوري الخليج العربي.

وذكر أنه من المرجح أن يخوض الفريق مدة إعداد تكميلية بعد المباراة الرسمية الأولى وخلال التوقف الأول للدوري وذلك في إطار مزيد من الصقل الفني والبدني للموسم الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعيني يكشف عن خمس تجارب تنتظر الشعب قبل لقاء بني ياس الرسمي المعيني يكشف عن خمس تجارب تنتظر الشعب قبل لقاء بني ياس الرسمي



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates