المنتخب الأولمبي في المجموعة الرابعة مع الأردن وأستراليا وفيتنام
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة 2016 في قطر

المنتخب الأولمبي في المجموعة الرابعة مع الأردن وأستراليا وفيتنام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الأولمبي في المجموعة الرابعة مع الأردن وأستراليا وفيتنام

قرعة بطولة آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم
الدوحة ـ صوت الإمارات

أسفرت قرعة بطولة آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم، التي أجريت ظهر أمس السبت، في فندق الفورسيزون في العاصمة القطرية الدوحة، عن تواجد منتخبنا الوطني الأولمبي في المجموعة الرابعة مع منتخبات الأردن وأستراليا وفيتنام، في النهائيات التي تحتضنها قطر خلال الفترة من 12 لغاية 30 يناير المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

وضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر (المستضيف) وسوريا وإيران مع الصين، وضمت الثانية كلاً من السعودية واليابان وكوريا الشمالية وتايلند، فيما تواجد في الثالثة العراق (بطل النسخة الأخيرة) وكوريا الجنوبية وأوزباكستان واليمن.

ونص نظام سحب القرعة على وضع قطر المضيفة في رأس التصنيف، في حين صنفت بقية المنتخبات حسب نتائجها في النسخة الماضية من بطولة آسيا تحت 22 عاما 2013 في عُمان.

وتم توزيع المنتخبات الـ16 على أربع مجموعات، حيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وتعتبر هذه البطولة بمثابة التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى الألعاب الأولمبية

رأى الدكتور عبدالله مسفر، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي، أن القرعة بشكل عام كانت متوازنة، ووصف مجموعة الأبيض بالقوية، وأضاف: توقعت التواجد مع المنتخب الاسترالي في مجموعة واحدة، وهو أحد أفضل الفرق المتواجدة في آسيا، ودائماً ما يكون منافساً شرساً على مختلف البطولات.

أمام بخصوص المنتخب الأردني قال: هو أيضاً فريق ممتاز وبه عناصر مميزة تشارك مع المنتخب الأول للنشامى، تابعتهم في التصفيات وأدوا مباريات بشكل جيد.

وفيما يتعلق بالمنتخب الفيتنامي، أوضح مسفر أنه ليس لديه معلومات كافية عنه، لكن بشكل عام فجميع المنتخبات التي تأهلت للنهائيات لا يستهان بها، علينا أن نجهز فريقنا للبطولة بالشكل الأفضل، ولدي ثقة كبيرة في إمكانيات لاعبي فريقي، ومتى ما كنا في أتم جاهزيتنا فإننا سننافس على البطولة وورقة الألعاب الأولمبية، لأن لدي العناصر القادرة للوصول لحلم البرازيل 2016.

وأعتبر أن المجموعة الأولى التي تضم قطر المستضيف وسوريا وإيران والصين هي الأسهل، فيما وصف مجموعتنا الرابعة والثانية بالأقوى، لافتاً إلى أن منتخبات أستراليا وأوزباكستان وكوريا الجنوبية واليابان هي الرباعي الذي ينافس دوماً على البطولة.

وعن حظوظ المنتخبات العربية، قال: المجموعة الأولى هناك فرصة لتأهل فريق عربي، وفي الثانية التي تضم المنتخب السعودي فهو فريق جيد، أما الثالثة فوجود فريقين عربيين بإمكان أحدهما أن يتأهل، ونتمنى التوفيق لنا وللأردن في الرابعة.

وذكر مدرب منتخبنا الأولمبي أنه بناء على نتائج القرعة سيتم تحديد المباريات التجريبية والإعدادية التي سيخوضها المنتخب في المرحلة المقبلة، والبداية ستكون من بطولة غرب آسيا التي ستقام في قطر خلال الفترة من 31 سبتمبر الجاري لغاية أوائل أكتوبر..

ويشارك بها منتخبات قوية ستتواجد في العرس الآسيوي، ومن بعدها سنكون أمام استحقاق الخليج العربي للمنتخبات الأولمبية في البحرين بنوفمبر المقبل، على أن نجهز بعدها منتخبنا ونلعب مع فرق مشابهة لمستوى المنتخبات المتواجدة في مجموعتنا، وتمنى أن تخدم الأجواء القطرية المماثلة للإمارات منتخبنا في البطولة.

نظم الاتحاد القاري أول من أمس (الجمعة)، ورشة عمل خاصة بالمنتخبات المشاركة في البطولة، تضمنت ملخصات لمديري الفرق والمدربين والمنسقين الإعلاميين حول الشؤون الخاصة من الناحية الرياضية والنزاهة والتحكيم والإعلام وخدمات الفرق، وكذلك المعلومات الطبية من أجل ضمان استعداد الفرق بأفضل صورة لهذه البطولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأولمبي في المجموعة الرابعة مع الأردن وأستراليا وفيتنام المنتخب الأولمبي في المجموعة الرابعة مع الأردن وأستراليا وفيتنام



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates