المنتخب الوطني لكرة القدم ينقل تدريباته إلى إستاد محمد بن زايد
آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يكثف تحضيراته قبل مواجهة ماليزيا في تصفيات كأس العالم

المنتخب الوطني لكرة القدم ينقل تدريباته إلى إستاد محمد بن زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الوطني لكرة القدم ينقل تدريباته إلى إستاد محمد بن زايد

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
أبوظبي ـ صوت الإمارات

ينقل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته إلى إستاد محمد بن زايد، اعتباراً من اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة ماليزيا في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا 2019، ويكثف المنتخب تدريباته اليوم وغداً على نفس الملعب الذي تقام عليه المباراة، والمقررة بعد غد، واكتفى الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة مهدي علي، بـ 23 لاعباً في قائمة المنتخب الحالية.

وواصل المنتخب واصل تدريباته مساء أول من أمس على إستاد مدينة زايد الرياضية، وشارك في المران الذي قاده مهدي علي المدير الفني، لاعبو النادي الأهلي الذين انضموا للمعسكر عقب انتهاء مشاركتهم مع الفرسان في مباراة نفط طهران في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وكان مهدي منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات خلال الأيام الماضية، وعاد اللاعبون للمشاركة في التدريبات الجماعية، تمهيداً للاعتماد عليهم في مباراة ماليزيا المهمة.

وشارك في المران اللاعبون: خالد عيسى ومحمد فوزي ومحمد أحمد ومهند سالم وإسماعيل أحمد ومحمد فايز وعمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن وعلي خصيف وخميس إسماعيل وعلي مبخوت وأحمد العطاس وأحمد شمبيه ومحمد علي عايض وحسن إبراهيم وعامر عبد الرحمن ومحمد العكبري ووليد عباس وماجد حسن وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وأحمد خليل.

واجتمع مهدي علي باللاعبين قبل بداية المران للتأكيد على أهمية المباراة المقبلة، وضرورة التركيز في مواجهة ماليزيا، كونها تعزز من مشوار المنتخب في التصفيات الذي بدأه بفوز خارج الأرض على منتخب تيمور الشرقية، وكثف مهدي علي الجرعة التدريبية عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون، بعد الفوز الذي حققه الأبيض على ميانمار بهدف محمد العكبري في المباراة الودية التي خاضها الأبيض يوم الجمعة الماضية، ورغم الأجواء الحارة والرطوبة العالية التي شهدها المران، إلا أن اللاعبين ظهروا في حالة معنوية مرتفعة، ورغبة واضحة في بذل أقصى جهد خلال التدريبات، من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية لمواجهة ماليزيا، ووضح من خلال التدريبات، الإصرار على وجوه اللاعبين، وتحدي ظروف حرارة الجو والرطوبة، مع العمل على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بدقة.

واشتمل مران الأبيض على تدريبات بدنية خفيفة، تجنباً لإصابة اللاعبين بالإرهاق، في ظل أجواء الطقس الحارة، ثم تدريبات الكرة والتركيز على اللعب من لمسة واحدة، أعقبها تقسيمة، ركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية وتنويع اللعب، سواء من على الأطراف أو الاختراق من العمق، حيث استغرق مران المنتخب نحو الساعة والنصف.

ويقوم مهدي بدراسة نقاط القوة والضعف في المنتخب الماليزي، وإن كانت المباراة على الورق في صالح منتخب الإمارات، إلا أنه يحسب حساب كل صغيرة وكبيرة في أداء المنافس، رغم تعادله السلبي الأخير في المباراة الودية التي جمعت بينه وبين بنغلاديش، وعدم تقديم المنتخب الماليزي الأداء القوي، وذلك من أجل فرض سيطرة الأبيض الكاملة على اللقاء، وتحقيق نتيجة الفوز التي تمكنه من الوصول للنقطة السادسة، قبل مواجهة فلسطين المهمة خارج الأرض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الوطني لكرة القدم ينقل تدريباته إلى إستاد محمد بن زايد المنتخب الوطني لكرة القدم ينقل تدريباته إلى إستاد محمد بن زايد



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates