المنطقة الدافئة مطلب الصقور والملك
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات يسعى لاغتنام خسارة الفجيرة

المنطقة الدافئة مطلب "الصقور" و"الملك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنطقة الدافئة مطلب "الصقور" و"الملك"

فريق الإمارات
رأس الخيمة – صوت الإمارات

يصطدم فريق الإمارات بضيفه الشارقة عند الساعة 8:30 من مساء السبت في ختام الجولة 21 من دوري الخليج العربي لكرة القدم من أجل التقدم خطوة إلى المنطقة الدافئة على لائحة الترتيب، خصوصًا بعد خسارة الفجيرة من الوحدة بثلاثية في انطلاقة الجولة واستقراره في المركز قبل الأخير، ما يعني أن فوز أصحاب الأرض سيعني لهم الكثير في السباق نحو البقاء في الأضواء موسمًا جديدًا.

وكان الإمارات قد نجح في الحصول على نقطة من الوصل خلال الجولة الماضية بعد أن تعادل معه بهدف لمثله، فيما نجح الشارقة في استمرار صحوته وحقق الفوز على فريق الفجيرة بثلاثية نظيفة، لتزداد أهمية المباراة بالنسبة للفريقين الباحثين عن الابتعاد عن خطر الهبوط.

ويراهن الشارقة على مهاجمه الفذ البرازيلي فاندرلي، بينما يعتمد الإمارات على أسلوبه الجماعي وتألق لاعبه الصاعد وليد عمبر من أجل حسم المباراة لمصلحته.

ويفتقد صاحب الأرض فريق الإمارات خدمات الحارس أحمد الشاجي، وفي المقابل يغيب عن الشارقة لاعب واحد وهو محين خليفة، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة هجومية بوجود كل المحترفين الأجانب بكلا الفريقين، ويتمنى كلا المدربين أن ينهي المباراة لمصلحته قبل توقف الدوري حتى تكون فترة مثالية من دون ضغوط يستعد فيها الفريقان للجولات الخمس المتبقية من عمر البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنطقة الدافئة مطلب الصقور والملك المنطقة الدافئة مطلب الصقور والملك



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates