النصر السعودي يواجه الشعب الإماراتي ضمن ثالث ودياته في ميونخ
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجرى الفريق تدريبات متنوعة قسمت على حصتين وسط أجواء حماسية

"النصر" السعودي يواجه "الشعب" الإماراتي ضمن ثالث ودياته في ميونخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر" السعودي يواجه "الشعب" الإماراتي ضمن ثالث ودياته في ميونخ

نادي "النصر" السعودي
الرياض- عبد العزيز الدوسري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي "النصر" السعودي، مساء الخميس، مباراته الودية الثالثة، أمام فريق "الشعب" الإماراتي، على ملعب "وينغرويغ" في مدينة شفت لارن جنوب ميونخ الألمانية.

وكان الفريق، أجرى، الأربعاء، حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية، خصصها داسيلفا للجوانب اللياقية والتكتيكية، حيث بدأ التمرين في الإحماء ثم تدريبات لياقية متنوعة من بينها استخدام الأحمال وتجاوز الحواجز وفق سرعات مختلفة تبعها تدريبات بواسطة الكرة تعتمد على المراوغة والدقة في التمرير، بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وطبقوا تدريبات تكتيكية تعتمد على الكرات العرضية والكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء حتى نهاية التدريب.

وشارك في التدريبات، اللاعب نايف هزازي، في حين واصل إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي داخل صالة الحديد والمسبح والجاكوزي في مقر البعثة.

وجاءت الفترة المسائية، لينفذ الفريق تدريبًا لياقيًا في البداية، ثم قسم اللاعبون إلى ثلاث مجموعات، المجموعة الأولى تلعب على الجانب الأيمن في حين تلعب المجموعة الثانية في الجانب الأيسر والمجموعة الثالثة في وسط الملعب وتطبق المجموعات الثلاث عددًا من الجمل التكتيكية.

 واختتم التدريب من خلال مناورة ترفيهية، بعد أن تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وترك لهم حرية اللعب في أي مركز حيث لعب حسين عبدالغني ومحمد عيد وعمر هوساوي كحراس مرمى، في حين شارك الحراس الأربعة في وسط الملعب وفي ختام المناورة التي أدارها نائب مدير عام كرة القدم طلال النجار، لعب اللاعبون الكرة باستخدام اليد وسجلوا أهدافًا بالرأس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر السعودي يواجه الشعب الإماراتي ضمن ثالث ودياته في ميونخ النصر السعودي يواجه الشعب الإماراتي ضمن ثالث ودياته في ميونخ



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates