النصر يأمل مداواة جرحه الآسيوي أمام الملك
آخر تحديث 04:27:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يبدأ رحلة الدفاع عن الكأس الليلة

"النصر" يأمل مداواة جرحه الآسيوي أمام "الملك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر" يأمل مداواة جرحه الآسيوي أمام "الملك"

فريق النصر
دبي - صوت الإمارات

يبدأ النصر رحلة الدفاع عن لقب كأس رئيس الدولة عند الساعة 20:35 من مساء السبت، بمواجهة فريق الشارقة في دور الـ16 من البطولة، عقب عودة الفريق من رحلته الآسيوية، وخوضه أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا أمام سباهان أصفهان الإيراني، التي انتهت لمصلحة الأخير بهدفين نظيفين، وسيكون الملك أولى الخطوات الصعبة التي يسعى العميد إلى تخطيها إلى الأدوار النهائية.

وأكد المدير الفني الصربي لفريق النصر، إيفان يوفانوفيتش، أن مباراة الشارقة غاية في الصعوبة، خصوصًا أنها تأتي في جدول زمني مضغوط خاض خلاله العميد العديد من المباريات الصعبة، ونسعى إلى الفوز وتأكيد جدارتنا بالفوز باللقب الموسم الماضي.

وأوضح المدرب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر نادي النصر: "بالطبع المباراة ليست سهلة، فريق الشارقة من الفرق القوية المتطورة، وعلينا أن نكون في أفضل حالتنا للعبور إلى الدور المقبل، خلال هذه الفترة الزمنية الضيقة نخوض عددًا من المباريات القوية والمهمة، لذلك من المهم أيضًا نحصل على دعم جماهيري قوي في الملعب خلف اللاعبين لتشجيعهم على الفوز وتقديم مباراة قوية تليق بحامل لقب البطولة".

وأكد مدرب فريق كرة القدم في نادي الشارقة، عبدالعزيز العنبري، صعوبة مواجهة فريقه، اليوم، للنصر بطل النسخة الماضية، معتبرًا أن "حظوظهم دائمًا سيئة" أمام النصر، خصوصًا في العامين الماضيين، بعدما خسر الشارقة أمامه في أغلب مبارياته، مضيفًا في المؤتمر الصحافي أن "الشارقة يأمل تقديم مباراة تليق باسم الشارقة"، وتمنى أن يكون المحترف البرازيلي جاهزًا للمشاركة. وذكر لاعب الفريق، محين خليفة، إن "النصر منافس صعب وسنحاول إنقاذ الموسم السيئ للفريق".

وأكد مدافع فريق النصر، أحمد الياسي، أن اللاعبين قادرون على الفوز وتخطي عقبة فريق الشارقة الصعبة في بداية رحلة الدفاع عن اللقب، وقال في مؤتمر صحافي إن "الجهاز الفني نجح في استعادة معنويات الفريق قبل القمة المرتقبة وتهيئة اللاعبين من أجل خوض هذه المباراة الصعبة"، وأوضح الياسي أنه يعلم جيدًا أن المباراة لا توجد فيها نتيجتان، إذ يجب على النصر تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

ورفض مدافع الفريق فكرة تأثير مباراة النصر الآسيوية في الفريق واللاعبين، مؤكدًا أن اللاعبين محترفون، ويعلمون جيدًا كيفية التفرقة والاستعداد لكل مباراة، لكنه تمنى أن يوجد الجمهور في الملعب خلف الفريق من أجل الدفاع عن لقب أغلى الكؤوس، الذي يحمل العميد لقبه من الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن اللاعبين لن يبخلوا بأي جهد من أجل تحقيق ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يأمل مداواة جرحه الآسيوي أمام الملك النصر يأمل مداواة جرحه الآسيوي أمام الملك



GMT 01:27 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

النصر يضمن بلوغ الدور ربع النهائي بهدفين في الظفرة

GMT 00:11 2017 السبت ,04 آذار/ مارس

"النصر" فرصة الملك للهروب من خطر الهبوط

GMT 00:24 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

فريق "النصر" يحتفظ بلقب بطل دوري شباب السلة

GMT 08:42 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

تتويخ هامبورغ في كأس حمدان بن راشد آل مكتوم للتحدي

GMT 22:49 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

"العائد" فاندرلي يقود النصر إلى صدام العين

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates