الوحدة يواجه رديف برشلونة آب المقبل
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن المعسكر الصيفي للفريق في إسبانيا

"الوحدة" يواجه رديف "برشلونة" آب المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" يواجه رديف "برشلونة" آب المقبل

فريق الوحدة لكرة القدم
أبوظبي - صوت الإمارات

سيكون فريق الوحدة لكرة القدم على موعد مع مواجهة خاصة مع رديف أفضل فريق في العالم، حين يلتقي فريق برشلونة “ب” الإسباني الصيف المقبل، والذي يلعب في الدرجة الثانية. وأكد النادي أن الفريق سيخوض خمس مباريات ودية خلال معسكره الخارجي الذي سيقيمه آب/أغسطس المقبل، استعدادًا للموسم الجديد بمدينة برشلونة الإسبانية. وقال مدير الفريق عبدالباسط محمد، "تم الاتفاق على إقامة معسكر الفريق الخارجي في شهر أغسطس المقبل استعدادًا للموسم الجديد بمدينة برشلونة الإسبانية وفقًا لرغبة المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري بعد الزيارة القصيرة التي قمنا بها إلى مدينة برشلونة الأسبوع الماضي".

وأوضح: خلال الزيارة تم التعرف إلى المنطقة التي سيقام بها المعسكر وسيتخلله بشكل مبدئي خوض خمس مباريات ودية ذات مستويات متدرجة، منها مباراة مع فريق برشلونة (ب) أحد فرق الدرجة الثانية في إسبانيا، ومباراة أخرى أمام فريق إسبانيول الذي يلعب في (الليغا الإسبانية).

وذكر "التجهيزات التي تمت للمعسكر ممتازة من الجوانب كافة، وتلبي احتياجات الفريق، وقمنا أيضًا بزيارة نادي برشلونة، وتفقدنا المبنى الإداري والمرافق والملاعب، وحضرنا جزءًا من تدريبات فريق برشلونة (ب)".

وعن مباراة نهائي كأس الخليج العربي، قال: الفريق في أتم الاستعداد للمباراة، وسنواصل تدريباتنا بشكل يومي حتى موعد المباراة. ونعد الجماهير بأن الفريق سيقدم أفضل المستويات في ما تبقى من مباريات للفريق في بطولة دوري الخليج العربي، والسعي بقوة للفوز ببطولة كأس الخليج العربي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يواجه رديف برشلونة آب المقبل الوحدة يواجه رديف برشلونة آب المقبل



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates