تيجالي يقود الوحدة بالفوز على الشارقة بهدف نظيف
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة ال 12من دوري الخليج العربي

تيجالي يقود الوحدة بالفوز على الشارقة بهدف نظيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تيجالي يقود الوحدة بالفوز على الشارقة بهدف نظيف

سيباستيان تيجالي
دبي – سعيد الشماسي

قاد سيباستيان تيجالي فريقه الوحدة للفوز على ضيفه الشارقة بهدف نظيف دون رد ،فى المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت باستاد آل نهيان ، ضمن منافسات الجولة ال 12 من دوري الخليج العربي الاماراتي بدأ الوحدة المباراة بقائمة تضم كلا من: عادل الحوسني، و احمد راشد،حسين فاضل، سالم سلطان،الغافري،عبد الله النوبي،دينلسون،سهيل المنصوري، محمد العكبري،سلطان سيف،سيباستيان.

بدأ الشارقة المباراة بقائمة تضم كلا من: راشد احمد ،بدر عبد الرحمن، راموس، فايز جمعه،عبد الله غانم،حمد ابراهيم،وليد أحمد،سيف راشد،ريناتو كاجا،يوسف سعيد، واندرلي.
أدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة عمار الجنيبي"حكم ساحة".

تقدم فريق الوحدة عن طريق لاعبه ساسبتيان تيجالي فى الدقيقة 11 ،لينتهي الشوط الاول للمباراة بتقدم الوحدة بهدف نظيف دون رد على حساب الشارقة ومع بداية الشوط الثاني أجري الوحدة تبديله الاول بنزول فالديفيا بدلا من سلطان سيف، بعدها ألغي الحكم هدفا لفريق الشارقة بداعي التسلل فى الدقيقة  55 وفى الدقيقة68 دفع الشارقة بمايكسويل بدلا من سيف راشد، ودفع الوحدة باسماعيل مطر بدلا من سهيل المنصوري.

وفى الدقيقة 75 أجري الشارقة تبديلا بدخول عمر جمعه بدلا من ريناتو كاجا وفى الدقيقة 78 أجري الشارقة تبديلا بدخول محمد سرور وخروج حمد ابراهيم ودفع الوحدة بمحمد عبد الباسط بدلا من محمد العكبري وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة فى المركز الخامس، فى حين تجمد رصيد الشارقة عند 11 نقطة فى المركز الثاني عشر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيجالي يقود الوحدة بالفوز على الشارقة بهدف نظيف تيجالي يقود الوحدة بالفوز على الشارقة بهدف نظيف



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates