جونيور يهاجم أغيري ويتهمه بترديد ألفاظ غير لائقة على الحكام وبدلاء الشباب
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب "الوحدة" ينفي الإساءة ويعتبر الاتهامات "شماعة بسبب خسارة المباراة"

جونيور يهاجم أغيري ويتهمه بترديد ألفاظ غير لائقة على الحكام وبدلاء "الشباب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جونيور يهاجم أغيري ويتهمه بترديد ألفاظ غير لائقة على الحكام وبدلاء "الشباب"

كايو جونيور
دبي – سعيد الشماسي

شن مدرب فريق "الشباب" البرازيلي كايو جونيور، هجوما حادا على نظيره مدرب "الوحدة" خافيير أغيري، واتهمه بالتفوه بألفاظ غير لائقة خلال مباراة الفريقين معا في الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي.
وأوضح جونيور، أن "المدرب تفوه بألفاظ غير لائقة للجميع ومنهم الحكام خلال المباراة، فنحن دائمًا ما نحترم قرارات الحكام ونسعى إلى منحهم الثقة، وهو أمر غير مقبول لأننا في النهاية مدربون محترفون"، مبديا استياءه من تلك التصرفات، مشيرا إلى أنها غير مقبولة في ظل ضرورة احترام القرارات التحكيمية.
من جانبه رد المدير الفني لفريق الكرة في نادي "الوحدة" خافيير أغيري، على ما قاله كايو مدرب "الشباب"، مؤكدًا أنه لم يوجه إساءة إلى أحد خلال المباراة، وأنه على استعداد لترك "الوحدة" إذا كان هناك دليل على ذلك، مشيرا إلى أن البحث عن أعذار ومبررات ربما السبب في تلك الادعاءات عندما يتعرض فريق للخسارة.
وأضاف أغيري: "هذا الكلام غير صحيح، وأنا مستعد لأن أواجه أي لاعب أو أي أحد من فريق "الشباب"، وكاميرات وشريط المباراة موجودة، فلم أوجه إساءة لأحد ولم أقل شيئا خصوصا أننا كنا فائزين بالمباراة، وبالعكس فقد كان فريق "الشباب" هو من يطالب الحكم طوال المباراة بإشهار البطاقات الصفراء في وجه لاعبي "الوحدة"، وبالطريقة نفسها التي تعاملوا بها معنا في مباراة الدوري".
وعن السبب في تكرار الحديث عن تفوهه بكلمات غير لائقة، في أكثر من مناسبة منذ بداية الموسم، وتلك الاتهامات التي تطوله رد مدرب "الوحدة" قائلا: "قد يقول البعض هذا الكلام عنده تعرضه للخسارة، ومن السهل للغاية أن تبحث عن الأعذار والمبررات عندما تخسر المباراة، ولكن لم يحدث هذا الأمر على الإطلاق ولم أتفوه بألفاظ غير لائقة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جونيور يهاجم أغيري ويتهمه بترديد ألفاظ غير لائقة على الحكام وبدلاء الشباب جونيور يهاجم أغيري ويتهمه بترديد ألفاظ غير لائقة على الحكام وبدلاء الشباب



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates