خبراء الديكور يكشفون أنّ النجف من الإكسسوارات الهامة في الديكور
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يجب التركيز والدقة في اختيار الأجود والمناسب منها للمنزل

خبراء الديكور يكشفون أنّ النجف من الإكسسوارات الهامة في الديكور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء الديكور يكشفون أنّ النجف من الإكسسوارات الهامة في الديكور

لمسة النجف في المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن لجمالية ديكور المنزل مهما كانت أنيقة، ومميزة، وراقية، أن تكتمل دون اعتماد خامة الإضاءة المناسبة لكل فضاء من فضاءات المنزل على حِدَة، والتي تُساهم بشكل كبير في منح المنزل أناقةً ورقيًا وجمالية، وتكمل الإطلالة لكل مكان وهنا نخص بالقول لمسة النجف والثريات التي تُعتبر مهمة جدًا في الديكور، وأناقة المنزل، ومنحه الإضاءة المناسبة.

كما أنّ لمسة الثريات تُعتبر من الإكسسوارات الهامة في الديكور، والتي يجب التركيز والدقة في اختيار الأجود منها والأجمل، والتي تتغير من مكان إلى آخر في المنزل، إذ يوجد الكثير من الموديلات، والأشكال المختلفة التي تتنوع، وتمنح الأفراد فرصة ليختاروا ما يرغبون فيه، وما يتماشى مع ديكورات منازلهم سواء كانت عصرية أو تقليدية أو كلاسيكية، فجميع الموديلات موجودة، وبتصاميم مختلفة، ومتنوعة، وتُعطي الجمالية للديكور المنزلي، لا سيما إذا تم تنسيقها بالشكل الصحيح، فقد برُزت مجموعة من النجف، والثريات التي تحقق الأناقة للمكان، وتجعله مُميزًا وبلمسة فاخرة.

وينصح خبراء الديكور والمهندسون، كل الأفراد بتتبع مجموعة من النصائح الهامة والضرورية التي يجب الانتباه إليها عند اختيار لمسة الثريا المعتمدة في الديكور سواء المتعلقة بالصالون، أو غرفة المعيشة، أو غرفة النوم، وغرف الأطفال، والمطبخ، ومختلف الفضاءات والتي تتجلى أولًا أن تكون ملائمة إلى حجم المكان ومساحته، وملاءمتها كذلك إلى كل ما يحيط بها من أثاث وديكورات، فلا يكن اختيار إحدى الثريات الكبيرة جدًا مثلًا، واعتمادها في غرفة معيشة صغيرة المساحة، فهذا يساهم في جعل المكان ضيقًا ومزدحمًا بشكلٍ كبير، أو اعتماد النجف بتصميم كلاسيكي في فضاء مؤثث بأثاث عصري، فهذا يفقد الفضاء جماليته وسحره، بل يجب مراعاة هذه التفاصيل للحصول على مكان مميزة وغاية في الجمالية.

فاختيار النجف يجب أن يكون اعتمادً على مساحة الفضاء، فإذا كان كبيرًا يتم اختيار الثريات الكبيرة والعكس صحيح، إضافةً إلى الانتباه جيدًا إلى تصميم الفضاء إذا كان عصريًا يُفضل اختيار الثريات العصرية بألوانها وتصاميمها وأشكالها وزخارفها القريبة من التصميم في الفضاءات المرغوب منحها الجمالية والديكور والتي تتنوع أيضًا بين الكريستال، والزجاج، والبلاستيك، والجلد، والقماش، والخشب، والنحاس، وغيرها من الخامات التي تتنوع لتعطي الأفراد فرصة لاختيار النجف المناسب في المكان المناسب، والحصول على التنسيق المطلوب، والإضاءة الملائمة للمكان، فمثلًا إضاءة غرفة النوم تكون خافتة عكس إضاءة الصالون أو غرفة المعيشة، فالتنسيق هنا صاحب الموقف للحصول على الأناقة المطلوبة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور يكشفون أنّ النجف من الإكسسوارات الهامة في الديكور خبراء الديكور يكشفون أنّ النجف من الإكسسوارات الهامة في الديكور



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates