خميس إسماعيل يؤكد أنه لم يتخيل نفسه يومًا يلعب ضد الجزيرة
آخر تحديث 09:14:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأهلي لا ينسى فضل "فخر أبوظبي" على مسيرته

خميس إسماعيل يؤكد أنه لم يتخيل نفسه يومًا يلعب ضد الجزيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خميس إسماعيل يؤكد أنه لم يتخيل نفسه يومًا يلعب ضد الجزيرة

لاعب وسط النادي الأهلي خميس إسماعيل
دبي – صوت الإمارات

أكد لاعب وسط النادي الأهلي، خميس إسماعيل، جاهزيته لخوض مباراة "الفرسان" أمام الجزيرة، في الجولة 22 من دوري الخليج العربي، الأحد المقبل، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، مشيرًا إلى تعافيه من الإصابة التي لحقت به أثناء خوضه مباراة المنتخب الوطني أمام السعودية، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، مؤكدًا أن مواجهة "فخر أبوظبي" تمثل بالنسبة له حدثًا استثنائيًا، خصوصًا أنها المواجهة الأولى له أمام فريقه السابق، مؤكدًا أنه لم يتخيل نفسه يومًا يرتدي قميص فريق آخر، ويلعب ضد الجزيرة، على حد تعبيره.

وأوضح إسماعيل لـ"صوت الإمارات" إنه لا ينسى فضل نادي الجزيرة على مسيرته مع كرة القدم، وأنه مع مرور الوقت كان متيقنًا أنه لا يمكن أن يرحل من صفوف "فخر أبوظبي"، ولكن أشار إلى أنه هذا هو حال الاحتراف في كرة القدم، وعلى الجميع أن يتقبل هذا الوضع.

وأضاف: "قضيت سنوات رائعة مع نادي الجزيرة، الذي له الفضل في ما وصلت إليه في الوقت الحالي، أما الآن فإن تركيزي مع فريقي الحالي الأهلي، الذي يخوض أهم فترة في الموسم الجاري، خصوصًا مع تبقى خمس مباريات على نهاية دوري الخليج العربي، والذي يتصدر الفرسان لائحة ترتيبه".

وردًا على سؤال حول تسجيله هدفه الوحيد مع الجزيرة هذا الموسم في مرمى الأهلي، وإذا كان سيحتفل في حال تسجيله هدفًا في مرمى فريقه السابق، قال: "بالتأكيد سأحترم الفترة التي قضيتها مع فخر أبوظبي، ولن أبالغ في الاحتفال في حال تسجيلي هدفًا في مرمى فريقي السابق، ولن يتعدى الاحتفال الفرحة الطبيعية، بتسجيل هدف لفريقي".

وعن أهمية المرحلة المقبلة، وخوض الأهلي مباراتين أمام الجزيرة في أبوظبي، قبل أن يستضيف منافسه على لقب الدوري، العين في ملعب راشد، قال: "نحن نركز على المباريات الخمس المتبقية، لأنه لن تكون هناك فائدة في حال حققنا الفوز على الجزيرة والعين، ثم تعثرنا أمام النصر وبني ياس والشعب، لذلك يجب أن نخوض جميع المباريات بالجدية والتركيز أنفسهما، ولا نستهين بأي منافس".

وتابع: "بالتأكيد مباراتي الجزيرة والعين، من المواجهات الصعبة، أمام فريقين يملكان مجموعة ممتازة من اللاعبين، إذ نواجه (فخر أبوظبي) على ملعبه ووسط جمهوره، والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، أما مواجهة العين فلا تحتاج إلى وصف أهميتها، في ظل أنها تجمع الفريقين اللذين ينافسان على اللقب، ونتيجة هذه المباراة مهمة في تحديد هوية الفائز بدرع الدوري".

وعلق خميس إسماعيل على أزمة كأس الخليج العربي، واستبعاد الأهلي من خوض المباراة النهائية، بسبب عدم قانونية مشاركته في نصف النهائي أمام الشباب، وتأثير ذلك فيه، وقال: "صراحة أشكر إدارة النادي الأهلي، وأخص بالذكر رئيس مجلس الإدارة عبدالله النابودة، والجهازين الفني والإداري واللاعبين، لوقوفهما إلى جواري في هذه الأزمة، وتأكيد الجميع أنه ليس لي يد فيها، إذ حرصوا على فصلي تمامًا عن هذه الأجواء، وأن يكون كل تركيزي على خوض التدريبات، والاستعداد للمباريات، لذلك لم أتأثر إطلاقًا بهذه الأزمة، رغم حزني بالتأكيد بسبب الخروج من البطولة، إلا أننا نركز على المباريات المتبقية في الدوري، وعلى كأس رئيس الدولة".

وحول تأثير تأهل منتخب الإمارات إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم معنويًا في لاعبي الأهلي، خصوصًا أن "الأبيض" يضم في صفوفه تسعة لاعبين من الأحمر، علق قائلًا: "بالتأكيد نحن سعداء للغاية بالوصول إلى هذه المرحلة المهمة، مع التأكيد أنه مازال ينتظرنا المشوار الأهم والأصعب، ولكن بالنسبة للاعبي الأهلي، هناك اختلاف بين خوض المباريات مع المنتخب، ومثلها مع النادي، إذ إننا أغلقنا هذه المرحلة، وتركيزنا الآن في المباريات المحلية".

أما بالنسبة لإشادة مساعد مدرب منتخب السعودية، الهولندي مارك فان بوميل، به، واختياره كأبرز اللاعبين الذين لفتوا أنظاره في مباراة "الأخضر" أمام الإمارات، قال: "إشادة اسم كبير في عالم كرة القدم مثل فان بوميل، أمر يسعدني، خصوصًا أنه نجم كبير في منتخب هولندا وبرشلونة وميلان".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خميس إسماعيل يؤكد أنه لم يتخيل نفسه يومًا يلعب ضد الجزيرة خميس إسماعيل يؤكد أنه لم يتخيل نفسه يومًا يلعب ضد الجزيرة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates