دبا الفجيرة يصارع نظيره النصر من أجل البقاء في دوري الخليج العربي
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يأمل الفريق الصاعد حديثًا باستمرار "المعجزة" في افتتاح الجولة السادسة

"دبا الفجيرة" يصارع نظيره "النصر" من أجل البقاء في دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبا الفجيرة" يصارع نظيره "النصر" من أجل البقاء في دوري الخليج العربي

فريق "دبا الفجيرة"
دبي – سعيد الشماسي

يستضيف فريق "دبا الفجيرة" نظيره "النصر" مساء الجمعة، على ملعب نادي الفجيرة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، ويسعي الفريقان إلى حصد الثلاث نقاط، في ظل النتائج المتفاوتة بين الأندية الخليجية.

ويحتل "دبا الفجيرة" المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، وخسر الجولة الماضية أمام العين، في حين يحتل "النصر" المركز الثالث برصيد 11 نقطة ، وكان الفريق قد تعادل في الجولة الماضية مع الوحدة.

وأكد مدرب "دبا الفجيرة" الألماني ثيو بوكير، أهمية وصعوبة المباراة، واصفا "النصر" بأنه منافس يطمح للحصول على الدوري ويملك حظوظًا كبيرة، كما أنه من الفرق الكبيرة في الإمارات وصاحب التاريخ، في مقابل فريقه الذي يطمح فقط للبقاء، قائلًا: "أتمنى ظهور فريقي بشكل جيد خلال اللقاء، كما حدث في المباريات الماضية، والتي قدم خلالها مباريات جيدة أوصلتنا للنقطة الرابعة، ونعمل من أجل إحداث مفاجأة جديدة بالفوز على منافس قوي".

وأضاف بوكير: "صادفنا سوء حظ كبير في جدول المباريات، لأننا نلاقي فرقا كبيرة ومنافسة على اللقب منذ البداية، وهذا شيء سلبي بالنسبة لنا لو خسرنا كل تلك المواجهات، وسيكون من الصعب التعويض، كذلك وضعتنا المباريات تحت ضغط كبير، ومع ذلك نجحنا في الحصول على أربع نقاط في المواجهات الخمس الأولى وهذا أشبه بالمعجزة".

وأوضح المدير الفني للنصر الصربي إيفان جيوفانوفيتش، أنَّ رغبة الفوز ستكون حاضرة بقوة مساء الجمعة أمام دبا، الذي يعتبر أحد مفاجآت الموسم الجاري، كونه وافدا جديدا على المحترفين، ولكنه يقدم مستويات طيبة، ولا تعتبر نتائجه عما يتمتع به الفريق من قدرات، ما يتطلب ضرورة أن يكون الحذر حاضرا في ذهن لاعبيه.

وأشار جيوفانوفيتش إلى أن "النصر" سيكون على الموعد لمواجهة فريق أثبت نفسه في المسابقة، وحقق نتائج متميزة أمام الجزيرة والشباب، قائلا: "لاعبو دبا يتحركون كثيرًا في الملعب، والفريق يتقن الهجمات المرتدة مما يجعلنا مطالبين باللعب بتركيز وجدية".

ومن المقرر أن يغيب خليفة مبارك وعلي العامري وأحمد الياسي، عن المباراة للإصابة، فيما يغيب علي حسين الملتحق بدورة عسكرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبا الفجيرة يصارع نظيره النصر من أجل البقاء في دوري الخليج العربي دبا الفجيرة يصارع نظيره النصر من أجل البقاء في دوري الخليج العربي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates