دبي الرياضي يناقش الاستعدادات لتشييد استاد محمد بن راشد
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يجمع بين روعة التصميم واستخدام أحدث التقنيات في التنفيذ

"دبي الرياضي" يناقش الاستعدادات لتشييد استاد محمد بن راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي الرياضي" يناقش الاستعدادات لتشييد استاد محمد بن راشد

الاستعدادات لتشييد استاد محمد بن راشد
دبي ـ جمال أبو سمرا

اطلع مجلس دبي الرياضي خلال اجتماعه التاسع الذي عقده أمس، بمقر المجلس برئاسة نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير، على تقارير لجان المجلس والعديد من الموضوعات التي تهم القطاع الرياضي. وتم في الاجتماع الاطلاع على تقارير الاستعدادات لتشييد استاد محمد بن راشد الذي يتم حاليًا التخطيط له وإعداد التصاميم وعقود العمل، من أجل انجاز هذا الصرح الرياضي الذي سيجمع بين روعة التصميم ومساحة المكان واستخدام أحدث التقنيات في التنفيذ، كما تم استعراض تقارير أداء اللجان الدائمة في المجلس، وهي لجنة التطوير الرياضي ولجنة التخطيط الاستراتيجي ولجنة الاستثمار والتسويق ولجنة رياضة المرأة التي أنجزت العديد من الفعاليات خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري، وسيتم إنجاز العديد من الفعاليات الأخرى وفق خطة اللجنة التي اعتمدها مجلس الإدارة.

واطلع المجلس على عمل فريق متابعة الأفكار الخاصة بـ "مجلس محمد بن راشد الذكي" الذي يترأسه أنس بوخش عضو مجلس إدارة "دبي الرياضي" ويضم في عضويته الدكتورة عائشة البوسميط وعلياء جمعة جعفر والدكتور ناجي اسماعيل حامد وأحمد الرحومي، وشمس المعارف. واطلع المجلس على ما تم انجازه لإطلاق الدورة الرابعة من "برنامج حمدان بن محمد لإعداد القيادات الرياضية"، الذي يعد من أهم المبادرات الرائدة التي أطلقها مجلس دبي الرياضي من أجل تأهيل وإعداد جيل من القيادات الرياضية الشابة، وفق أحدث علوم الإدارة الرياضية لتولي مهام العمل في قيادة المؤسسات الرياضية الوطنية وتعزيز المكتسبات والعمل من أجل ديمومتها مستقبلًا، وتم اعتماد تشكيل فريق عمل متابعة الاستعدادات للدورة المقبلة من البرنامج.

ويترأس فريق العمل الدكتور خالد الزاهد عضو مجلس إدارة "دبي الرياضي"، ويضم في عضويته علي عمر وسامي محمد علي وأحمد علي الشاعر وشيماء علي مالك، مقرر.

واطلع مجلس الإدارة أيضًا على تقارير الفعاليات والبطولات الكبرى التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والفعاليات الدولية الكبرى التي سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأن كل منها. وتم في نهاية الاجتماع اهداء قميص احدى البطولات الكبرى التي تم تنظيمها في دبي أخيرًا لمطر الطاير من قبل عضو مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العقيد عبدالله خليفة المري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الرياضي يناقش الاستعدادات لتشييد استاد محمد بن راشد دبي الرياضي يناقش الاستعدادات لتشييد استاد محمد بن راشد



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates