دبي يهدي حتا بطل الشتاء في دوري الأولى
آخر تحديث 23:11:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حوّل تأخره أمام عجمان إلى فوز ثمين

دبي يهدي حتا "بطل الشتاء" في دوري الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي يهدي حتا "بطل الشتاء" في دوري الأولى

دبي يهدي حتا "بطل الشتاء" في دوري الأولى
أبوظبي - الإمارات

أهدى دبي صدارة الدور الأول وبطل الشتاء لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لجاره حتا، بعد نجاحه في إلحاق الخسارة الأولى بعجمان «الوصيف» 3-2 مساء أمس على ملعب الأول في العوير، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة في الدور الأول، حيث ورفع «أسود العوير» رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً بفارق نقطة خلف «البرتقالي» الذي بقى في مركزه الثاني، فيما حافظ حتا الغائب عن مواجهات الجولة الحالية على صدارة المنافسة برصيد 20 نقطة.

ونجح «أسود العوير» في تحويل التأخر أمام ضيفه «البرتقالي» بهدف البرازيلي أديلسون إلى فوز 3-2، بفضل ثنائية التونسي عصام جمعة وهدف البديل الناجح أحمد جمعة، وهي المباراة الثانية على التوالي والثالثة في سجل دبي التي ينجح فيها الفريق في تحويل تأخره إلى فوز بعد الأولى أمام رأس الخيمة 3-1 في الجولة الرابعة، والذيد 3-2 في الجولة الماضية، ليحقق «الأسود» الفوز الخامس في البطولة، مقابل التعادل في واحدة مع حتا المتصدر 1-1، والخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام الخليج صفر-1، واتحاد كلباء 1-2.

وحفل الشوط الأول بالندية من الفريقين، حيث جاءت المبادرة الهجومية الأولى لعجمان من انفراد للبرازيلي أديلسون بمرمى الحارس جمال عبد الله في الدقيقة 19، حيث حاول تسديد كرة قوية أبعدها حارس دبي إلى ركنية لم تستغل على النحو المطلوب، وجاءت المحاولة الثانية بوساطة مبارك سالم من ركلة حرة مرت فوق مرمى دبي في الدقيقة 35، وترجم «البرتقالي» أفضليته الهجومية خلال الشوط الأول بافتتاح التسجيل بوساطة البرازيلي أديلسون في الدقيقة 44، والذي انتهى عليه الشوط الأول.

وأجرى محمد العجماني مدرب دبي تبديلين في صفوف فريقه بدخول الثنائي أحمد جمعة وآدم شينوفي بديلين لرامي الجابري والجزائري كامل جيلاس، وترجم البديل الناجح أحمد جمعة ثقة مدربه بإدراكه هدف التعادل لـ «أسود العوير» في الدقيقة 55 مستفيداً من كرة استخلصها بنفسه، بعد مجهود فردي وأودعها الشباك على يسار حارس مرمى عجمان ليشعل أجواء المواجهة

في المقابل أجرى عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان تبديلاً اضطرارياً بخروج البرازيلي زي كارلوس مقابل دخول أحمد الحمادي في الدقيقة 61، وشهدت الدقيقة 67 ميلاد الهدف الثاني لدبي من رأسية للتونسي عصام جمعة الذي نجح في ترجمة عرضية أحمد جمعة بنجاح، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويضيف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقيه بعد نحو ثلاث دقائق فقط، مستفيداً من التمريرة البينية الذكية للمتألق وليد خميس، ورفع المهاجم التونسي رصيده إلى 7 أهداف لينفرد بالمركز الثاني للائحة صدارة الهدافين خلف البرازيلي تاسيو مهاجم حتا برصيد 11 هدفاً.

وقلص البديل بندر الهاجري لاعب عجمان والذي حل مكان زميله مبارك سالم النتيجة لمصلحة «البرتقالي» بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88، والذي انتهت عليه المباراة التي أدارها طاقم تحكيم مكون من أحمد سالم «حكم ساحة»، وعاونه جاسم عبدالله مساعد أول، ومسعود حسن مساعد ثان.

وفي المباراة الثانية، وضمن الجولة ذاتها، نجح دبا الحصن في إيقاف سلسلة نتائجه السلبية بفوزه على ضيفه الذيد بهدف محترفه الزيمبابوي نويل كسيكي في الدقيقة 67، والفوز هو الأول للدباوي بعد ست خسائر على التوالي في الجولات الماضية ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط ويتقدم للمركز السابع فيما بقي الذيد برصيد نقاطه الخمس وتراجع ترتيبه إلى المركز قبل الأخير.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي يهدي حتا بطل الشتاء في دوري الأولى دبي يهدي حتا بطل الشتاء في دوري الأولى



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates