ديوب يحرم العميد فرحة النصر
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الظفرة" اقتنص نقطة ثمينة

ديوب يحرم "العميد" فرحة "النصر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديوب يحرم "العميد" فرحة "النصر"

فريق النصر الإماراتي
دبي – صوت الإمارات

فشل فريق النصر في الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه الظفرة الجمعة في المباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن الجولة 15 من دوري الخليج العربي. وأنقذ السنغالي ماكيتي ديوب الظفرة من الخسارة، وسجل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق.

وكانت الأمور تسير في اتجاه فوز النصر، بعد أن تقدم بهدف عن طريق جناحه الفرنسي كيمبو إيكوكو، في الدقيقة 42 عن طريق ضربة جزاء، وبقي محافظًا على النتيجة، إضافة إلى محاولة إضافة هدف ثان، لكن ديوب صدم جماهير النصر بهدفه الذي يعد الثامن في مسابقة الدوري هذا الموسم.

وجاءت أول فرصة خطرة في اللقاء من جانب جناح النصر، البوركيني بيترويبا، الذي سدد من داخل منطقة الجزاء كرة كانت متجهة نحو المرمى، لكن دفاع الظفرة أبعدها إلى ضربة ركنية.

وتبعثرت حسابات النصر مبكرًا بعد حصول لاعب وسطه عامر مبارك في الدقيقة 21 على الإنذار الثاني، إثر عرقلته مهاجم الظفرة، السوري عمر خريبين، ليكمل العميد بقية اللقاء بـ10 لاعبين.

وفي الدقيقة 31 سدد إيكوكو ضربة حرة مباشرة بطريقة جميلة، لكن الكرة ارتمت بسهولة في أحضان حارس الظفرة عبدالله سلطان. بعدها بـ10 دقائق، عرقل مدافع الظفرة، المغربي عصام العدوة، بيترويبا، داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم الساحة فهد الكسار ضربة جزاء للنصر تمكن على إثرها إيكوكو في الدقيقة 42 من ترجمتها بنجاح إلى هدف.

وكاد الظفرة بعد الهدف مباشرةً يسجل هدف التعادل عن طريق خريبين الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، لكن حارس النصر عبدالله إسماعيل تصدى للكرة وارتدت من يده، لتصل بعدها إلى السنغالي ديوب الذي سدد كرة كانت باتجاه الشباك، لكن عصام ضاحي وقف حاجزًا أمام استقبال هدف التعادل بعد إبعاده الكرة.

ورفض مهاجم الظفرة ديوب أن ينتهي اللقاء بخسارة فريقه، وذلك بتسجيله التعادل في الدقيقة 86 بضربة رأسية قوية سكنت شباك عبدالله إسماعيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوب يحرم العميد فرحة النصر ديوب يحرم العميد فرحة النصر



GMT 01:27 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

النصر يضمن بلوغ الدور ربع النهائي بهدفين في الظفرة

GMT 00:11 2017 السبت ,04 آذار/ مارس

"النصر" فرصة الملك للهروب من خطر الهبوط

GMT 00:24 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

فريق "النصر" يحتفظ بلقب بطل دوري شباب السلة

GMT 08:42 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

تتويخ هامبورغ في كأس حمدان بن راشد آل مكتوم للتحدي

GMT 22:49 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

"العائد" فاندرلي يقود النصر إلى صدام العين

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates