دي نيلسون يعود إلى صفوف الوحدة أمام الشعب
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العنابي" يفتقد جهود فالديفيا وبرغش

دي نيلسون يعود إلى صفوف "الوحدة" أمام "الشعب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دي نيلسون يعود إلى صفوف "الوحدة" أمام "الشعب"

البرازيلي دي نيلسون بيريرا
أبوظبي – صوت الإمارات

تماثل لاعب وسط فريق الوحدة، البرازيلي دي نيلسون بيريرا، للشفاء من الإصابة التي حرمته اللعب في مباراة الوصل الأخيرة في دور الـ16 لكأس رئيس الدولة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الشعب الجمعة، على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، في الجولة 20 لمنافسات دوري الخليج العربي، والتي يسعى فيها الوحدة إلى استعادة نغمة الانتصارات، سعيًا إلى احتلال المركز الثالث، الذي يؤهل الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وأبلغ اللاعب الجهاز الفني للفريق برغبته الجارفة في العودة بسرعة إلى تشكيلة الوحدة الأساسية، ودعم جهود زملائه في الفترة المقبلة، وأولها مباراة الشعب غدًا.

وسيغيب لاعب الوسط وصانع الألعاب، التشيلي خورخي فالديفيا، عن المشاركة في المباراة، لإيقافه ثلاث مباريات بعقوبة من لجنة الانضباط، بعد مباراة الأهلي في الجولة 19 لدوري الخليج العربي، وبدأ تنفيذها في مباراة الوصل الأخيرة في بطولة كأس رئيس الدولة، وتتبقى له مباراة الفجيرة في الجولة 21 للدوري يوم 10 الجاري.

ويفتقد الوحدة، في مباراة الشعب غدًا، الظهير الأيمن محمد برغش للإيقاف أيضًا، بعد طرده في مباراة الوصل الأخيرة بالكأس.

وواصل العنابي تدريباته، أول من أمس، على ملعب الفريق الأول بأكاديمية النادي بالشهامة، بحضور جميع اللاعبين، عدا إسماعيل مطر، نظرًا لظروف عائلية خاصة.

وشهد التدريب نائب رئيس مجلس إدارة النادي، حمد علي الدرمكي، وأعضاء مجلس إدارة شركة كرة القدم، لمساندة اللاعبين قبل مباراة الشعب المهمة، وإزالة آثار الخسارة أمام الوصل في دور الـ16 من الكأس، وشارك في التدريب بعض لاعبي تحت 19 سنة، وبرز منهم المهاجم محمد راشد، الذي يعد أحد الوجوه الشابة، التي يعدها الجهاز الفني للمشاركة مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، فيما أدى المدافع حمدان الكمالي، المصاب، تدريبًا علاجيًا مكثفًا، من أجل اللحاق بمباريات الفريق المقبلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دي نيلسون يعود إلى صفوف الوحدة أمام الشعب دي نيلسون يعود إلى صفوف الوحدة أمام الشعب



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates