رئيس مجلس إدارة النادي يثمن دور المؤسسات الإعلامية الوطنية
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد أهلاوي يسافر إلى الصين الأحد لاستقبال الجماهير الإماراتية

رئيس مجلس إدارة النادي يثمن دور المؤسسات الإعلامية الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس مجلس إدارة النادي يثمن دور المؤسسات الإعلامية الوطنية

المدير التنفيذي للنادي "الأهلي" أحمد خليفة حماد
دبي – سعيدالشماسي

يغادر المدير التنفيذي للنادي "الأهلي" أحمد خليفة حماد، وأعضاء لجنة العلاقات العامة في النادي، اليوم الأحد، إلى الصين، لتجهيز الترتيبات اللازمة لاستقبال جماهير الإمارات المنتظر وصولها إلى مدينة غوانزو يوم الجمعة المقبل.

كما يقوم الوفد، بالتأكيد على الترتيبات الأخيرة، لاستقبال وفد الفريق الأول للكرة، والمقرر وصوله إلى غوانزو يوم الخميس، للقاء فريقها السبت، في إياب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا.

ونقل رئيس مجلس إدارة النادي "الأهلي" عبد الله بن سعيد النابودة، رسالة شكر من ولي عهد دبي رئيس النادي "الأهلي" الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلى المؤسسات الإعلامية الوطنية، لدورها الكبير الذي قامت به في تغطية مشوار النادي "الأهلي" في مسيرته في البطولة الآسيوية.

وأكد النابودة، في جلسة مع مسؤولي وسائل الإعلام الرياضي في الدولة، أمس، أن الإعلام والمؤسسات الإعلامية الوطنية الإماراتية شريك استراتيجي لا غنى عنه في مختلف إنجازات الرياضة الإماراتية، ومن غير المساندة والدعم الإعلامي لا يمكن تحقيق الإنجازات والتغلب على التحديات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مجلس إدارة النادي يثمن دور المؤسسات الإعلامية الوطنية رئيس مجلس إدارة النادي يثمن دور المؤسسات الإعلامية الوطنية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates