سالم يؤكد أن احتياطيو الأبيض ليسوا أقل مستوى من الأساسيين
آخر تحديث 04:27:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكر أن مهدي علي أوجد منافسة قوية بين اللاعبين

سالم يؤكد أن احتياطيو "الأبيض" ليسوا أقل مستوى من الأساسيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سالم يؤكد أن احتياطيو "الأبيض" ليسوا أقل مستوى من الأساسيين

المنتخب الوطني
دبي -صوت الإمارات

أكد اللاعب الدولي السابق، والمحلل الفني في قناة أبوظبي الرياضية، ياسر سالم، أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يملك لاعبين احتياطيين، لا يقلون مستوى عن زملائهم الذين يلعبون أساسيين في تشكيلة المنتخب، خلال اللقاء المرتقب اليوم أمام نظيره المنتخب السعودي، ضمن الجولة المقبلة للمجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مشيرًا إلى أنه رغم غياب لاعبين مؤثرين عن صفوف المنتخب في هذه المباراة، مثل ماجد حسن وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي، إلا أن البدائل المناسبة موجودة عند الجهاز الفني بقيادة المدرب مهدي علي، مشددًا على أنه رغم صعوبة المهمة أمام منتخب كبير مثل المنتخب السعودي، إلا أنه لا خيار أمام رجال المنتخب سوى الفوز، وضمان التأهل للدور المقبل، وتعزيز حظوظ الأبيض بالوجود في المونديال، لافتًا إلى أهمية التعامل مع المباراة بشكل جيد، من خلال ثقة اللاعبين بأنفسهم وبإمكاناتهم، فضلًا عن التركيز الجيد والهدوء، والتحلي بروح الانضباط، وعدم الاستعجال واستغلال الفرص، والتسجيل في المرمى السعودي، ومحافظة الحارس ماجد ناصر على شباكه خالية من أي أهداف.

وأوضح ياسر أنه "لن تكون هناك مشكلة كبيرة في تعويض غياب بعض العناصر في المنتخب، في ظل وجود لاعب مميز، مثل خميس إسماعيل، وكذلك استدعاء المدرب للاعبين داوود علي وأحمد برمان، وقد شاهدنا أنه رغم غياب مهاجم مؤثر في صفوف المنتخب، مثل علي مبخوت بداعي الإصابة، خلال مباراة فلسطين الأخيرة، إلا أن أحمد خليل وأحمد علي، عوضا غيابه، فضلًا عن وجود عناصر مميزة، مثل عمر عبدالرحمن، ووجود حارس مرمى كبير، مثل ماجد ناصر، بجانب اللاعب إسماعيل أحمد، الذي ظهر بمستوى متطور وبقية لاعبي المنتخب".

وشدد ياسر سالم على أن التنافس الكبير، الذي أوجده مهدي علي بين اللاعبين، انعكس بصورة إيجابية على المنتخب، من خلال حرص كل لاعب على الوجود في التشكيل الأساسي، وارتداء قميص المنتخب، والدفاع عن ألوانه.

وأوضح أنه "رغم الصعوبات الكبيرة وأهمية المباراة، إلا أن ثقتنا كبيرة بقدرة رجال المنتخب على اجتياز هذا التحدي، والتفوق على المنتخب السعودي، وكتابة تاريخ جديد لكرة الإمارات".

وأشار ياسر إلى الروح المعنوية العالية، والجدية الكبيرة التي تسود لاعبي المنتخب، في أعقاب الفوز الثمين، الذي حققوه على المنتخب الفلسطيني في المباراة الماضية.

وأكمل "نأمل رؤية الملعب ممتلئًا بالحضور الجماهيري الكبير، لدعم المنتخب معنويًا في هذه المباراة، خصوصًا أن اللاعبين بحاجة إلى بث الحماسة في نفوسهم، في مثل هذه المباريات المصيرية والحاسمة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم يؤكد أن احتياطيو الأبيض ليسوا أقل مستوى من الأساسيين سالم يؤكد أن احتياطيو الأبيض ليسوا أقل مستوى من الأساسيين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates