سرور يؤكد أن فريقه يسعى لإعادة جماهير الملك
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إلى المدرجات بالنتائج الإيجابية

سرور يؤكد أن فريقه يسعى لإعادة جماهير الملك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سرور يؤكد أن فريقه يسعى لإعادة جماهير الملك

لاعب فريق كرة القدم في نادي الشارقة والمنتخب الأولمبي، محمد سرور
الشارقة ـــ صوت الإمارات

أكد لاعب فريق كرة القدم في نادي الشارقة والمنتخب الأولمبي، محمد سرور، أنهم كلاعبين يسعون لإحداث التوازن بين مشاركتهم مع فريقهم الشارقة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وبين المنتخب الأولمبي خلال ظهوره المرتقب في كأس آسيا تحت 23 عامًا، المقررة في قطر الشهر المقبل، والمؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو 2016.
وأوضح سرور "نسعى للعودة إلى سكة الانتصارات من بوابة دبا الفجيرة اليوم، وإعادة جماهير الشارقة إلى المدرجات من خلال تحقيق نتائج إيجابية، خصوصًا أن هذه الجماهير اعتادت البطولات".
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة دبا الفجيرة "رغم مشاركتي مع المنتخب الأولمبي في تجربته الودية أمام كوريا الشمالية إلا أنني وبقية زملائي في المنتخب والفريق جاهزون لمباراة اليوم". ويضم الشارقة خمسة لاعبين في صفوف المنتخب الأولمبي، هم محمد سرور ويوسف سعيد وسيف راشد وعبدالله غانم وحمد إبراهيم.
وتابع "نسعى للاستفادة من اللعب في المنتخب الأولمبي ومع فرقنا، خصوصًا أن هناك تكتيكًا مختلفًا بين مدرب المنتخب الأولمبي، الدكتور عبدالله مسفر، وبين مدرب الشارقة، عبدالعزيز العنبري".
وأكمل "رغم الخسارة الأخيرة أمام الوحدة في الجولة 12 إلا أن نتائج الفريق الشرقاوي بدأت في التحسن منذ أن تسلم المدرب عبدالعزيز العنبري مهمة تدريب الفريق، لذلك فإن نقاط مباراة اليوم مع دبا تفرق مع الفريق، خصوصًا أن الأخير يعد من أقرب المنافسين للشارقة بجانب الفجيرة والشعب".
وأشار محمد سرور إلى أن العنبري وجه لهم نصائح مهمة قبل مباراة دبا اليوم، حتى يستعيد الفريق توازنه مجددًا، عقب الخسارة الأخيرة أمام الوحدة في الجولة الماضية للدوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرور يؤكد أن فريقه يسعى لإعادة جماهير الملك سرور يؤكد أن فريقه يسعى لإعادة جماهير الملك



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates