سو يؤكد أنَّ الجماهير مطالبة بدورها الإيجابي مع الأهلي
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجم السنغالي يدعو إلى مساندة "الفرسان" آسيويًا

سو يؤكد أنَّ الجماهير مطالبة بدورها الإيجابي مع الأهلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سو يؤكد أنَّ الجماهير مطالبة بدورها الإيجابي مع الأهلي

السنغالي موسى سو
دبي ـ صوت الإمارات

دعا مهاجم الأهلي الجديد، السنغالي موسى سو، جماهير الكرة الإماراتية على وجه العموم، وجماهير الفرسان على وجه الخصوص، للتواجد بكثافة عالية في مدرجات إستاد راشد يوم الأربعاء المقبل، لمساندة ودعم لاعبي الأهلي في مباراتهم المهمة أمام ضيفهم نفط طهران الإيراني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مؤكداً على الدور الإيجابي الذي يمكن أن تلعبه الجماهير في مباريات الكرة.

وأضاف موسى سو: «تعتبر الجماهير، من العوامل المؤثرة إيجابياً على أداء اللاعبين داخل الملعب، وهي من أهم العوامل المحفزة للاعبين على تقديم أفضل وكل ما لديهم في المباريات، وتمنحهم الحماس والروح القتالية، ولذا تحرص الأندية دائماً على تحفيز الجماهير بالحضور، خاصة في المباريات المهمة ولعل ما قامت به إدارة النادي الأهلي مؤخراً، بالإعلان عن سيارات وجوائز عينية للجماهير الحاضرة في المباريات، سيكون له الأثر الإيجابي في الحضور الجماهيري، وأتمنى أن يتواجد جمهور الكرة الإماراتي، بكثافة عالية في مباراتنا المقبلة مع النفط، لنحقق ما يسعد تلك الجماهير، ونتأهل إلى الدور قبل النهائي للمسابقة القارية».

أكد المهاجم السنغالي، أنه فوجئ في مباراته الأولى التي خاضها مع الأهلي أمام الشعب مساء يوم الثلاثاء، بحضور حوالي ألفي متفرج فقط، وقال: «لم أتوقع أن يكون الحضور الجماهيري ضعيفا في مباريات الكرة الإماراتية، خاصة وأنني تعودت على اللعب أمام م لا يقل عن 50 ألف متفرج في مبارياتي مع فنرباخشه التركي وأنتظر مباراتي الأولى مع الأهلي في دوري الخليج العربي، لرؤية حجم الجمهور، بعدما علمت أن مسابقة كأس الخليج العربي، لا تحظى بالاهتمام الجماهيري الكبير مثل الدوري وكأس رئيس الدولة، وكذلك لا تهتم بها أندية القمة كثيراً، لأنها تقام بدون الدوليين».

تمنى موسى سو، التوفيق لزملائه لاعبي الأهلي، في تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز على نفط طهران، والوصول إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا، وهي البطولة التي لن يستطيع المهاجم السنغالي المشاركة فيه، بعدما أغلق باب قيد اللاعبين، وقام الأهلي بتسجيل لاعبه المغربي أسامة السعيدي، وقال سو: «قلبي وعقلي مع لاعبي الأهلي في تلك المباراة، والتي سأتابعها من المدرجات، لعدم لاحقي بفترة التسجيلات القارية الأخيرة».

أوضح سو: «كانت مفاوضاتي مع الأهلي، قد وصلت إلى مرحلة متقدمة، وقت مباراة الذهاب أمام النفط، ولهذا حرصت على متابعة اللقاء عبر شاشات التلفزيون، وأعجبني أداء الأهلي الذي قدم مباراة كبيرة، وحقق فوزاً مهماً خارج أرضه، وأتمنى أن يكرر الفرسان فوزهم يوم الأربعاء، ويسعدوا جمهورهم بالوصول إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية وما يحزنني في تلك المباراة، أنني لن أستطيع المشاركة فيها، رغم حبي لتلك الأجواء المثيرة في مثل تلك المباريات الهامة، وما يعزيني عن الغياب، فوز الأهلي ووصوله للمربع الذهبي».

عن انطباعه عن الأهلي والإمارات في الفترة القصيرة التي قضاها حتى الآن في الدولة، قال موسى سو: «منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها إلى دبي، وأنا شديد الإعجاب، بالأجواء والتطور الحضاري الذي أراه أمامي في دبي، ولعل مشكلتي الوحيدة حتى الآن، هي درجة الحرارة والرطوبة العالية، وهو أمر لم أتعود عليه من قبل، ولكني واثق أنني سأستطيع التأقلم سريعاً على تلك الأجواء وسأحقق النجاح الذي أرجوه مع الأهلي، والذي أشعر بالسعادة باللعب في صفوفه، وما سيساعدني، أنني ألعب في بلد مسلم، وهو من الأسباب الرئيسة التي دفعتني في وقت سابق، إلى الانتقال من فرنسا، واللعب في تركيا، ووجودي في الإمارات، سوف يساعدني على ممارسة الشعائر الإسلامية، وفرحتي كبيرة جداً، عندما أسمع هنا الأذان وإقامة الصلاة».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سو يؤكد أنَّ الجماهير مطالبة بدورها الإيجابي مع الأهلي سو يؤكد أنَّ الجماهير مطالبة بدورها الإيجابي مع الأهلي



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates