صحيفة برتغالية تؤكد أن الأهلي مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسامة السعيدي على رأس أولويات أيك أثينا اليوناني

صحيفة برتغالية تؤكد أن "الأهلي" مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة برتغالية تؤكد أن "الأهلي" مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت

فريق النادي الأهلي
دبي – صوت الإمارات

ذكرت صحيفة "زيرو زيرو" البرتغالية، أن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع المغربي عادل تاعرابت، المحترف في صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، مؤكدة أن أحد مسؤولي "الفرسان" التقى مع اللاعب المغربي، ومسؤولي النادي البرتغالي، لإنهاء إجراءات انتقاله إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن ممثل النادي الأهلي عقد اجتماعًا أول من أمس مع عادل تاعرابت، الذي رحب بفكرة اللعب في الدوري الإماراتي، خصوصًا أنه لا يشارك بصورة مستمرة مع نادي بنفيكا، الذي انضم إليه العام الجاري قادمًا من نادي إيه سي ميلان الإيطالي، ولكنه خرج من حسابات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث شارك في خمس مباريات مع فريق بنفيكا الثاني، سجل خلالها هدفا واحدا.
ويمتلك المغربي تاعرابت سيرة ذاتية قوية في الملاعب الأوروبية، إذ بدأ مسيرته في فريق الناشئين لنادي لانس الفرنسي، قبل أن يصعد للفريق الأول، ويلعب في أندية، توتنهام، وكوينز بارك رينجرز، وفولهام في إنجلترا، وميلان الإيطالي، وأخيرًا بنفيكا البرتغالي، كما أنه التحق بمنتخب بلاده، وسجل معه أربعة أهداف في 18 مباراة بقميص "أسود الأطلس".
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ"الإمارات اليوم" أنه من غير المنطقي ان يفاوض النادي بنفيكا لضم تاعرابت في حين لديه وفرة من اللاعبين الاجانب، وقال "الأهلي يضم في صفوفه في الوقت الحالي ستة لاعبين أجانب، بوجود البرازيليان رودريغو ليما، وإيفرتون ريبيرو، والكوري الجنوبي كوون كيونغ، والسنغالي موسى سو، إلى جانب البرازيلي سياو، والمغربي أسامة السعيدي خارج قائمة اللاعبين المسجلين في لجنة دوري المحترفين، ومن غير المنطقي الدخول في مفاوضات مع لاعبين أجانب جدد، والفريق لديه زيادة عن الحد المسموح من اللاعبين".
وبين موقع "فوتبول رات" أن نادي أيك أثينا اليوناني أبدى رغبته في التعاقد مع لاعب الأهلي، المغربي أسامة السعيدي، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضح الموقع أن "إدارة نادي أيك أثينا وضعت أسامة السعيدي على رأس أولوياتها، إضافة إلى لاعب ديبورتيفو لاكورونا الإسباني، كوينكا، وذلك وفقًا لطلبات، مدرب الفريق، الأورغوياني غوستافو بويت".
ويذكر أن أسامة السعيدي خرج من حسابات النادي الأهلي، في بداية الموسم الجاري، بعد التعاقد مع السنغالي موسى سو، إذ شارك اللاعب في منافسات دوري أبطال آسيا، التي أنهاها "الفرسان" في المركز الثاني، قبل أن يبتعد عن المشاركة في البطولات المحلية، بسبب خروجه من القائمة.
وأكد المصدر أيضًا أن إدارة "الفرسان" ليس لديها علم برغبة نادي أيك أثينا في التعاقد مع السعيدي، لافتًا إلى أنه حتى الأن لم تصل أية عروض، لإدارة شركة الكرة، من أجل التفاوض حول انتقال اللاعب إلى الدوري اليوناني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة برتغالية تؤكد أن الأهلي مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت صحيفة برتغالية تؤكد أن الأهلي مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates