صحيفة برتغالية تؤكد أن الأهلي مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسامة السعيدي على رأس أولويات أيك أثينا اليوناني

صحيفة برتغالية تؤكد أن "الأهلي" مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة برتغالية تؤكد أن "الأهلي" مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت

فريق النادي الأهلي
دبي – صوت الإمارات

ذكرت صحيفة "زيرو زيرو" البرتغالية، أن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع المغربي عادل تاعرابت، المحترف في صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، مؤكدة أن أحد مسؤولي "الفرسان" التقى مع اللاعب المغربي، ومسؤولي النادي البرتغالي، لإنهاء إجراءات انتقاله إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن ممثل النادي الأهلي عقد اجتماعًا أول من أمس مع عادل تاعرابت، الذي رحب بفكرة اللعب في الدوري الإماراتي، خصوصًا أنه لا يشارك بصورة مستمرة مع نادي بنفيكا، الذي انضم إليه العام الجاري قادمًا من نادي إيه سي ميلان الإيطالي، ولكنه خرج من حسابات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث شارك في خمس مباريات مع فريق بنفيكا الثاني، سجل خلالها هدفا واحدا.
ويمتلك المغربي تاعرابت سيرة ذاتية قوية في الملاعب الأوروبية، إذ بدأ مسيرته في فريق الناشئين لنادي لانس الفرنسي، قبل أن يصعد للفريق الأول، ويلعب في أندية، توتنهام، وكوينز بارك رينجرز، وفولهام في إنجلترا، وميلان الإيطالي، وأخيرًا بنفيكا البرتغالي، كما أنه التحق بمنتخب بلاده، وسجل معه أربعة أهداف في 18 مباراة بقميص "أسود الأطلس".
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ"الإمارات اليوم" أنه من غير المنطقي ان يفاوض النادي بنفيكا لضم تاعرابت في حين لديه وفرة من اللاعبين الاجانب، وقال "الأهلي يضم في صفوفه في الوقت الحالي ستة لاعبين أجانب، بوجود البرازيليان رودريغو ليما، وإيفرتون ريبيرو، والكوري الجنوبي كوون كيونغ، والسنغالي موسى سو، إلى جانب البرازيلي سياو، والمغربي أسامة السعيدي خارج قائمة اللاعبين المسجلين في لجنة دوري المحترفين، ومن غير المنطقي الدخول في مفاوضات مع لاعبين أجانب جدد، والفريق لديه زيادة عن الحد المسموح من اللاعبين".
وبين موقع "فوتبول رات" أن نادي أيك أثينا اليوناني أبدى رغبته في التعاقد مع لاعب الأهلي، المغربي أسامة السعيدي، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضح الموقع أن "إدارة نادي أيك أثينا وضعت أسامة السعيدي على رأس أولوياتها، إضافة إلى لاعب ديبورتيفو لاكورونا الإسباني، كوينكا، وذلك وفقًا لطلبات، مدرب الفريق، الأورغوياني غوستافو بويت".
ويذكر أن أسامة السعيدي خرج من حسابات النادي الأهلي، في بداية الموسم الجاري، بعد التعاقد مع السنغالي موسى سو، إذ شارك اللاعب في منافسات دوري أبطال آسيا، التي أنهاها "الفرسان" في المركز الثاني، قبل أن يبتعد عن المشاركة في البطولات المحلية، بسبب خروجه من القائمة.
وأكد المصدر أيضًا أن إدارة "الفرسان" ليس لديها علم برغبة نادي أيك أثينا في التعاقد مع السعيدي، لافتًا إلى أنه حتى الأن لم تصل أية عروض، لإدارة شركة الكرة، من أجل التفاوض حول انتقال اللاعب إلى الدوري اليوناني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة برتغالية تؤكد أن الأهلي مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت صحيفة برتغالية تؤكد أن الأهلي مهتم بخدمات المغربي عادل تاعرابت



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates