عين المهندس مهدي على الدوري قبل تجمع 13 الجاري
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعدادًا لمباراتي فلسطين والسعودية

"عين" المهندس مهدي على الدوري قبل تجمع 13 الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عين" المهندس مهدي على الدوري قبل تجمع 13 الجاري

"عين" المهندس مهدي على الدوري قبل تجمع 13 الجاري
دبي ـ جمال أبو سمرا

يراقب المهندس مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني، منافسات دوري الخليج العربي خلال الجولة المقبلة «20» والتي ستنطلق الجمعة، من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين والاطمئنان على جاهزية عناصره، الذين ستشملهم قائمة التجمع الذي سيقام في العاصمة أبوظبي يوم 13 الجاري، قبل مواجهتي فلسطين يوم 24 مارس والسعودية يوم 29 من الشهر نفسه، في آخر محطتي التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

اعتماد البرنامج

واعتمدت لجنة المنتخبات الوطنية، البرنامج المعد للمعسكر التدريبي الخاص بالمنتخب الوطني الأول، استعداداً للجولتين الأخيرتين، ضمن التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 في الإمارات، وتم اعتماد إقامة المعسكر في العاصمة أبوظبي، خلال الفترة من 13 إلى 29 مارس الجاري..

فيما ستجري تدريبات المنتخب على استاد مدينة زايد الرياضية في الفترة المسائية وبشكل يومي، وستكون إقامة البعثة في فندق هيلتون أبوظبي. واعتماد اللجنة إقامة مباراة ودية مع منتخب بنغلاديش في 18 الشهر الجاري، على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، تكون بروفة جيدة، قبل خوض مباراتي فلسطين والسعودية، يومي 24 و29 مارس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي.

فلسطين الأهم

وأكد يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة: إن لقاء فلسطين الأول المقرر أقامته في الـ24 من مارس الجاري، يعتبر الأهم لنا حاليًا، وهو لقاء مصيري للمنتخب، للحاجة إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة الاستمرار في طريق المنافسة على صدارة المجموعة الأولى، التي يحتلها المنتخب السعودي برصيد 16 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منتخبنا الذي يأتي وصيفاً، ويأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

فوز فلسطيني

يذكر أن منتخب فلسطين حقق فوزًا غاليًا على المنتخب الجزائري بهدف، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما في الجزائر وظهر حال المنتخب الفلسطيني بمستوى متميز للغاية، وسجل الهدف للفدائي عن طريق اللاعب أحمد أبو ناهية، عندما تلقى عرضية عبدالله جابر ليسكنها في مرمى الجزائر، وتعتبر نتيجة هذه المباراة جرس إنذار للاعبينا قبل الموقعة المهمة المقبلة، والتي لا بديل فيها عن تحقيق الفوز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عين المهندس مهدي على الدوري قبل تجمع 13 الجاري عين المهندس مهدي على الدوري قبل تجمع 13 الجاري



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates