فريق الشارقة يستضيف الوصل في مباراة الجريحين
آخر تحديث 16:35:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استكمال منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإماراتي

فريق "الشارقة" يستضيف "الوصل" في مباراة الجريحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الشارقة" يستضيف "الوصل" في مباراة الجريحين

فريق "الشارقة" يستضيف "الوصل" في مباراة الجريحين
ابوظبي - محمود عيسي

يحلُّ فريق "الشارقة" ضيفاً على نظيره "الوصل" في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعب "الفهود" في زعبيل، ضمن منافسات الجولة 23  لدوري الخليج العربي. وجاء قرار إعادة المباراة إلى ملعب الوصل بدلاً من استاد آل مكتوم في نادي "النصر" بناء على طلب إدارة "القلعة الصفراء" باستئناف لقاءات الإمبراطور على ملعبه، لعدم البدء في أعمال الاستاد الجديد.

ويدخل الفريقان المباراة بغية تعويض الهزيمة، التي لحقت بكليهما في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي، حيث خسر الوصل من بني ياس بنتيجة 1 - 2، بينما خسر الشارقة من منافسه الظفرة بهدفين نظيفين.

 الوصل صاحب الأرض والجمهور يسعى إلى تحقيق الفوز وقنص النقاط الثلاث بالرغم من صعوبة المباراة، وذلك للعودة مجدداً إلى المركز الثالث الذي كان يحتله الأصفر، وخسره في الجولة الماضية إلا أنه وبعد هزيمته من السماوي، تراجع إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن الوحدة، الذي ارتقى للمركز الثالث.

وعمد الأرجنتيني غابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الوصل خلال الأسبوع الماضي، إلى حث اللاعبين على عدم تكرار الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبو الأصفر في الجولة الماضية، وهي التي أوقعت بالفريق، موضحاً أن هناك أملاً كبيراً في اللحاق بالمركز الثالث مجدداً بغية إنهاء الموسم في هذا المركز، وتحقيق الطموح باللحاق بالبطولة الآسيوية في الموسم المقبل.

 وفي المقابل استعد فريق الشارقة لمواجهة "الوصل" بعدد من التدريبات التصحيحية في أعقاب خسارته أمام فريق الظفرة في الجولة الماضية خاصة الأخطاء الدفاعية، التي تسببت في دخول هدفين سريعين كان لهما التأثير السلبي على مجريات المباراة، فضلاً عن تدريبات على اللمسة الأخيرة بغية تسجيل هدف مبكر في مواجهة الوصل اليوم، الذي يبحث عن الفوز هو الآخر في سباق المركز الثالث في دوري الخليج العربي، وكلها عناصر وضعها الجهاز الفني لفريق الشارقة في حساباته وهو يستعد لمواجهة الوصل اليوم.

كما ركز الجهاز الفني بقيادة العنبري على زيادة معدل الجرعات المعنوية والتحضيرات الذهنية، التي وصفها العنبري أنها كانت دون المستوى المطلوب قبل مواجهة الظفرة وهو الأمر الذي أثر سلباً على أداء الفريق.

وباتت آمال فريق الشارقة معلقة بنقطة واحدة، للوصول إلى المنطقة الدافئة، بعيداً عن حسابات الهبوط المعقدة في دوري الخليج العربي، في أعقاب نتائج فرق المؤخرة أخيراً، لكنها ستكون نقطة في غاية الصعوبة للوصول برصيده إلى 26 نقطة لأن المواجهة ستكون أمام الوصل الطامح للنقاط الثلاث.

ونجح فريق الشارقة في هزيمة الوصل في الدور الأول بنتيجة 2 -1، ويطمح الإمبراطور إلى تغليب كفته على الشارقة وتعويض الهزيمة التي لحقت به في الدور الأول خاصة وأن الفرصة سانحة أمام الإمبراطور الذي يخوض المباراة على ملعبه ووسط جمهوره، وفي ظل المستوى المتراجع للملك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشارقة يستضيف الوصل في مباراة الجريحين فريق الشارقة يستضيف الوصل في مباراة الجريحين



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates