فريق الشباب يُبقي مصير الصقور معلقًا
آخر تحديث 05:03:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجوارح" رفع رصيده إلى 36 نقطة

فريق "الشباب" يُبقي مصير "الصقور" معلقًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الشباب" يُبقي مصير "الصقور" معلقًا

فريق الإمارات
دبي -صوت الإمارات

ظلت الأمور معقدة، بالنسبة لفريق الإمارات، الساعي إلى البقاء في دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة كبيرة من مضيفه الشباب 1/‏‏‏3، يوم الجمعة، في المباراة التي جرت بينهما في افتتاح المرحلة 24 من المسابقة، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة، وتتبقى له مباراتان ضد العين والجزيرة، في حين رفع الجوارح رصيده إلى 36 نقطة.

ولم يتمكن الصقور من الحفاظ على سجلهم خاليًا من الهزائم، في آخر أربع مباريات، إذ كانت آخر خسارة لهم من الظفرة 1/‏‏‏2، في الجولة الـ19، على الرغم من فرضهم التعادل السلبي على الشباب في الشوط الأول.

وفشل الفريق الضيف في الحفاظ على نظافة شباكه، إذ استقبل هدفين خلال ست دقائق فقط، عن طريق لوفانور (49)، وراشد حسن (54)، في حين قلص النتيجة رينان غارسيا، بتسجيله هدف فريقه الوحيد قبل أن يسجل لوفانور الثالث.

وجاءت المباراة لمصلحة الشباب، الذي بدأ بشكل هجومي، أملًا في تسجيل هدف مبكر، فحاول لوفانور بمفرده في الأمام، وكادت إحدى محاولاته تُصيب، عندما توغل في دفاع الإمارات، وتدخل الحارس لإبعاد الكرة، ليسددها في زميله هلال سعيد، لتتحول إلى ركنية (6).

وظهر الصقور للمرة الأولى أمام مرمى سالم عبدالله، في الدقيقة 29، حينما سدد ديالو كرة من خارج الصندوق، استقرت في أحضان الحارس.

وكاد وليد عنبر يقلب الطاولة على الشباب، عندما قام بمجهود فردي، راوغ على أثره أحمد سليمان، وسدد في اتجاه المرمى، إلا أن الحارس سالم عبدالله وقف سدًا منيعًا في تلك اللعبة، وحولها ضربة ركنية (45).

وأحدث نزول داود علي، مع بداية الحصة الثانية، نشاطًا واضحًا في صفوف الشباب، عززه لوفانور، بتسجيل واحد من أجمل أهداف الموسم، إذ استقبل كرة عرضية من راشد حسن، حولها بضربة خلفية داخل شباك الإمارات.

وتخلى الإمارات عن حذره، وشن محاولات هجومية عدة، على مرمى أصحاب الأرض، كان أبرزها تسديدة رينان غارسيا، التي لعبها من ضربة ثابتة، وحولها حارس الشباب ضربة ركنية (53).

لكن الجوارح لم يُعطِ فريق الإمارات الفرصة ليزيد تهديداته، إذ تمكن من تسجيل هدف ثانٍ عن طريق راشد حسن، الذي استفاد من تمريرة استقبلها من فيلانويفا في العمق، ولعبها برأسه لحظة خروج الحارس لملاقاتها.

وارتكب دفاع الشباب خطأ فادحًا، عن طريق عيسى محمد، الذي مرر بالخطأ إلى رينان غارسيا، الذي تخطى الحارس وعايض محمد، وأودع الكرة بسهولة داخل الشباك، مُقلصًا الفارق.

وسقط الصقور مجددًا في الأخطاء الدفاعية، والتي مكنت لوفانور من تسجيل الهدف الثالث، من ضربة رأس ارتقى إليها، إثر ضربة ركنية لعبها فيلانويفا، وحولها على يمين الحارس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشباب يُبقي مصير الصقور معلقًا فريق الشباب يُبقي مصير الصقور معلقًا



GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates