فريق الوصل يرد دين 2013 إلى النواخذة بالثلاثة
آخر تحديث 10:29:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفع رصيده إلى 21 نقطة في دوري الخليج العربي

فريق "الوصل" يرد "دين 2013" إلى النواخذة بالثلاثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الوصل" يرد "دين 2013" إلى النواخذة بالثلاثة

فريق الوصل
دبي - جمال أبو سمرا

رد الوصل اعتباره أمام دبا الفجيرة، وهزمه بثلاثة أهداف دون رد، السبت على استاد الفجيرة، ضمن الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ليرفع الإمبراطور رصيده إلى 21 نقطة على لائحة الترتيب، وتجمد رصيد النواخذة عند 14 نقطة.
وكان دبا الفجيرة قد شكل عقدة للوصل قبل مواسم، حين فاز عليه في 2013 ثلاث مرات في الدوري ودور الـ16 لمسابقة كأس رئيس الدولة.
وبدأ دبا الفجيرة المباراة ضاغطًا، وأهدر العاجي بوريس كابي فرصة هدف محقق، بعد انفراده بالمرمى، إلا ان كرته ارتطمت بالعارضة وذهبت الى الخارج، ورد عليه البرازيلي ليما بكرة قوية زاحفة إلا انها ذهبت بعيدًا عن الخشبات الثلاث.
وأدى اللاعب البرتغالي لفريق الوصل هوغو فيانا، دورًا بارزًا في تمويل مهاجمي فريقه بالكرات الحاسمة أمام مرمى دبا الفجيرة، الذي شعر بالخطر بعد انفراد البرازيلي كايو، الذي كاد يسجل لولا براعة الحارس، وسدد عبدالله ناصر (25) كرة داخل منطقة الست ياردات الوصل أمسك بها حارس الإمبراطور راشد علي.
وتدخل حارس النواخذة حميد عبدالله مرارًا لمهاجمي الوصل، وتصدى لتسديدة خطرة سددها البرازيلي إدغار، ولم يحسن دبا الفجيرة الاستفادة من فرصتين سهلتين بواسطة لاعبيه ناصر عبدالهادي (39) وكابي (41)، وفي كلتاهما تدخل حارس الوصل راشد علي للحد منهما.
وكثف الوصل هجماته في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل أول أهدافه عن طريق البرازيلي كايو جونيور في الدقيقة (53) من كرة رأسية بعد تمريرة مواطنه ليما، وأنقذ حسن زهران مرماه من كرة لعبها بوريس كابي كادت تعلن التعادل في الدقيقة (56).
وتعرض لاعب دبا الفجيرة أحمد مراد للطرد بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية ليلعب النواخذة بـ10 لاعبين، وعلى الرغم من ذلك واصل دبا الفجيرة هجماته وسدد العاجي بوريس كابي كرة رأسية في الدقيقة (63)، مرت الى جنب القائم، رد عليه ادغار بتسديدة هائلة ردها الحارس الدباوي ببسالة كبيرة.
وسجل ياسر سالم هدف الوصل الثاني في الدقيقة (74)، من تسديدة "عالمية" بعد إبعاد خاطئ للكرة ارتكبه ناصر عبدالهادي داخل منطقة الجزاء. وحرم حارس دبا الفجيرة حميد عبدالله البرازيلي ليما من تسجيله هدفًا، بعد ان تصدى لكرته من ثلاث محاولات عند الدقيقة (80)، وخلص حارس الوصل راشد علي مرماه من هدف أكيد بعد تسديدة فيصل الخديم الى ضربة ركنية، قبل أن يسجل ليما الهدف الثالث للوصل في الدقيقة (87) من مجهود فردي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الوصل يرد دين 2013 إلى النواخذة بالثلاثة فريق الوصل يرد دين 2013 إلى النواخذة بالثلاثة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates