لاعب الجزيرة البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير شالكة الألماني
آخر تحديث 10:09:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق الإماراتي يضم فوسينيتش والبرازيلي نيفيز وبارك جونغ وو

لاعب "الجزيرة" البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير "شالكة" الألماني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعب "الجزيرة" البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير "شالكة" الألماني

لاعب "الجزيرة" البيروفي جيفرسون فارفان
دبي – سعيد الشماسي

أبدى لاعب الجزيرة الإماراتي والجناح السابق لفريق شالكة الألماني البيروفي جيفرسون فارفان سعادته بالانضمام إلى فخر أبوظبي، موجهًا الشكر إلى فريقه السابق ومشجعيه في الدوري الألماني.

كان شالكة الألماني قد تخلى عن جناحه المتألق فارفان للجزيرة مقابل 6 ملايين يورو، تسدد على دفعتين بواقع 3 ملايين يورو في العام، بينما يحصل جيفرسون بموجب العقد الممتد لـ3 أعوام على أجر سنوي قدره 3 ملايين و200 ألف يورو، ليكتمل بذلك مربع الأجانب في تشكيلة الجزيرة، والذي يضم كل من المونتينيغري ميركو فوسينيتش، والبرازيلي تياغو نيفيز، والكوري الجنوبي بارك جونغ وو.

ووصل فارفان النمسا، في وقت مبكر من الأسبوع الماضي، حيث يعسكر الجزيرة تحضيرًا للموسم الجديد، وقابل مسؤولي النادي ومدربه أبيل براغا وزملاءه الجدد، ثم غادر على أن يعود خلال الأيام القليلة المقبلة لينضم للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم المقبل.

وجاء في البيان الذي نشره فارفان عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": سلطت الكثير من الأضواء على حياتي العملية والخاصة خلال الأسابيع القليلة الماضية ونشرت على لساني الكثير من التصريحات وكتبت عني الكثير من المقالات والأخبار المتعلقة بمستقبلي الكروي، ولم أستطع أن أتحدث بشكل علني ورسمي لأضع حدًا لكل هذه الأخبار؛ لأنني كنت مشغولًا للغاية بالتفكير في خياراتي وفي اتخاذ قرار حاسم يتعلق بوجهتي المقبلة، وأنا سعيد لأنني وفقت في اتخاذ القرار الصحيح في التوقيت الصحيح، وشعرت بسعادة أكبر عندما استقبلني المسئولون في نادي الجزيرة بحفاوة كبيرة عندما زرت المعسكر في النمسا.

وأضاف: أشعر بحماس بالغ ورغبة كبيرة في الانضمام إلى زملائي الجدد والعمل معهم على التحضير للموسم الكروي الجديد، أود أن أشكر جميع الأندية التي أبدت رغبة صادقة في التعاقد معي وكل المشجعين الذين تمنوا أن يروني مع الفرق التي يساندونها، وأرغب في أن أؤكد لهم أنني سعيد للغاية في الوقت الحالي على المستويين العملي والشخصي.

وختم فارفان بيانه بتوجيه الشكر لناديه السابق شالكة، وكتب: أود أن أستغل هذه الفرصة لأعبر عن شكري اللا متناهي لشالكة، النادي الذي سيظل في قلبي حتى الأبد، الأعوام السبعة التي أمضيتها مع الفريق الملكي ستظل محفورة بكل تفاصيلها في ذاكرتي ولن أنساها على الإطلاق، مشجعو شالكة عاملوني دائمًا بشكل رائع، وسأحتفظ لهم بمكان خاص في قلبي ما حييت.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الجزيرة البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير شالكة الألماني لاعب الجزيرة البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير شالكة الألماني



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates